عاجل: بعد محاولته عرقلة السير العادي للمحاكمة..بوعشرين يعتدي على محامي الضحايا..

الأولى كتب في 8 أكتوبر، 2018 - 20:26 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

 

عبّر ـ الدار البيضاء

بعد رفضه في البداية، مثل توفيق بوعشرين مدير نشر اخبار اليوم ومواقع اخرى، أمام هيئة المحكمة، يومه الاثنين، بالقاعة 8 بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، لاجل مواجهته بالمنسوب اليه من التهم الثقيلة.

وبعد تماطل وامتناع المتهم الصعود الى قاعة الحكم، قبل أن يتراجع عن ذلك ، طالبت النيابة العامة توجيه انذار لتوفيق بوعشربن المتابع بتهم التحرش الجنسي والاغتصاب والاتجار بالبشر على خلفية عرقلته للجلسة ومحاولة التهرب من المواجهة.

والتمس باقي أطراف الدفاع تفعيل الفصل 423 لارغامه على الحضور ، كما طالب المحامي المسكيني بأنه في حالة غيابه يجب أن يغيب عن كل الجلسات وليس اختيارها حسب هواه ، وفي ذات الوقت طالب زهراش إحضاره بالقوة، واعتبرت هيئة دفاع الضحايا موقف بوعشرين ”تكتيكي” وطالبوا المحكمة احضاره بالقوة، فاختيار عدم الحضور هو امتياز إجرائي من حق الطرف المدني فقط وليس المتهم .

وعرفت محاكمة مدير اخبار اليوم، وفي سابقة من نوعها، إعتداء المتهم على محامي الضحايا، بالدفع والسب، ويتعلق الأمر بالمحامي المحامي عبد الفتاح زهراش، الذي احتج على تلاعبات بوعشرين وتعمده عرقلة سيرها العادي، مما دفع بمحاميي الضحايا والمطالبات بالحق المدني من القاضي توجيه تهم جديدة لبوعشرين تتمثل في الاعتداء وعرقلة المحاكمة..

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع