عاجل.. استئنافية أكادير ترفض طلب تمتيع أستاذ تارودانت بالسراح المؤقت والنطق بالحكم الأسبوع المقبل

الأولى كتب في 25 فبراير، 2020 - 17:14 تابعوا عبر على Aabbir
أكادير
عبّر

أكادير-عبٌر

 

 

رفضت الهيئة القضائية المكلفة بملف أستاذ تارودانت، بمحكمة الإستئناف بأكادير، قبل لحظات طلب تمتيعه بالسراح المؤقت، والذي تقدم به دفاعه في نهاية مناقشة الملف صباح اليوم، والذي دامت حوالي أربع ساعات.

 

وقد حجزت الهيئة القضائية المكلفة بهذا الملف الذي صاحبته ضجة اعلامية منذ مرحلته الإبتدائية، للمداولة والتأمل بتاريخ 03 مارس القادم، بعدما استمعت للطفلة الضحية ووالدها، والأستاذ المتهم الذي ظل متشبتا ببرائته من التهم المنسوبة اليه، قبل أن تنطلق مرافعات هيئة الطرفين والتي استمرت لأربع ساعات متثالية، انتهت بمطالبة دفاع التلميذة الضحية من المحكمة برفع العقوبة في حق الأستاذ المتهم مع المطالبة بنفس التعويض المالي الذي طالبت به في المرحلة الإبتدائية، والمقدر ب 20 مليار سنتيم، فيما التمست هيئة دفاع الأستاذ من المحكمة الغاء الحكم الإبتدائي والحكم ببراءة الأستاذ مما نسب اليه، والإكتفاء بالعقوبة التي قضاها لحدود اللحظة بالسجن.

 

وجدير بالذكر، أن المحكمة الإبتدائية بتارودانت كانت قد أدانت الأستاذ “بوجمعة بودحيم” بالحبس النافذ ستة أشهر وأربعة أشهر حبسا موقوف التنفيذ، مع أداء تعويض مادي لفائدة التلميذة “مريم. ض” قدره 40 ألف درهم، وذلك على خلفية اتهامه بتعنيف تلميذة تدرس لديه بفرعية تاوريرت بمجموعة مدارس أورير بالجماعة الترابية بونرار إقليم تارودانت.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع