طنجة.. فوضى في مهرجان الحلاقة يرسل مسؤولة فندق إلى المستعجلات

الأولى كتب في 6 نوفمبر، 2019 - 18:48 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

زهير الوزاني

 

 

 

تحول مهرجان جهوي للحلاقة وتزيين العرائس  الذي تنظمه غرفة الصناعة التقليدية لجهة طنجة تطوان الحسيمة، يوم أمس الثلاثاء 5 نونبر بفندق “رامادا أونكور” بمدينة طنجة، إلى حلبة مصارعة تبادل للسب والشتم بين مدير المهرجان ومسؤولة عن الفندق المحتضن لفعاليات هده النسخة، انتهت مجرياتها داخل رداهات مستعجلات المستشفى الجهوي محمد الخامس ومركز الديمومة التابع لولاية أمن طنجة.

 

 

وقد نقلت المسؤولة عن الفندق إلى قسم الإنعاش بالمستشفى الجامعي محمد الخامس بطنجة في حالة غيبوبة بعدما هاجمها المستشار البرلماني ومدير المهرجان وهو في حالة هيستيرية بقلب إحدى طاولات حفل عشاء اختتام المهرجان التي كانت تجلس عليها مما تسبب لها في إصابات متفاوتة الخطورة.

 

 

ورغم أن هذا المهرجان ينظم في إطار دينامية المبادرات التي تم إطلاقها مؤخرا على صعيد غرفة الصناعية التقليدية بجهة طنجة تطوان الحسيمة، وكذا مواصلة الأنشطة التي تنظمها الغرفة عبر الانفتاح على كل الأقاليم من جهة وتنويع الأنشطة في مختلف المجالات الحرفية من جهة ثانية.

 

ويؤسف على فشل هده الدورة التي أهدرت فيها أموال طائلة من ميزانية الغرفة ولم يحصل من نتائج سوى ما حصل من فوضى وعربدة أمام أنظار المدعويين من ممتهني فن الحلاقة وتزيين العرائس ،وخاصة نجوم الحلاقة الدين ثم دعوتهم من خارج الوطن.

 

 

الحدث ضيع وجهاً من أوجه التنزيل الجيد للأهداف المنتظرة للجهوية في ارتباطها بالحرف التقليدية، إضافة إلى أنه سيسبب لا محالة في ضعف انخراط الغرفة في كل الأوراش ذات الطابع التنموي والتحفيزي لكل الحرفيات والحرفيين.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع