طنجة.. حجز 41 ألف و120 قرصا مهلوسا وتوقيف أربعة أشخاص

مجتمع كتب في 31 يوليو، 2024 - 18:48 تابعوا عبر على Aabbir
الأقراص المهلوسة/ طنجة
عبّر

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن طنجة على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال اليوم الأربعاء، من حجز 41 ألف و120 قرصا مهلوسا في عملية أمنية أسفرت عن توقيف أربعة أشخاص، تتراوح أعمارهم ما بين 36 و62 سنة، يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في الاتجار غير المشروع في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن تفكيك هذه الشبكة الإجرامية يأتي في سياق تعميق البحث مع شخص تم ضبطه يوم السبت المنصرم بمدينة سلا، مباشرة بعد وصوله على متن قطار قادم من مدينة طنجة، وهو في حالة تلبس بحيازة 9983 قرصا مهلوسا من أنواع مختلفة.

وأضاف المصدر ذاته أن الأبحاث والتحريات المتواصلة في هذه القضية قد مكنت من تحديد هوية أربعة مساهمين ومشاركين يشتبه في ارتباطهم بهذا النشاط الإجرامي، والذين تم توقيفهم خلال عمليات أمنية متزامنة بمجموعة من أحياء مدينة طنجة.

وتابع البلاغ أن عمليات الضبط والتفتيش المنجزة بمنازل المشتبه فيهم الموقوفين بمدينة طنجة، مكنت من العثور بحوزتهم على شحنات مهمة من المؤثرات العقلية بلغت 41 ألفا و120 قرصا مخدرا، من بينها 3000 قرصا مهلوسا من نوع “إكستازي” و38 ألفا و120 قرصا مخدرا من نوعي “ريفوتريل وطرانكيمازين”، علاوة على مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم إخضاع جميع المشتبه فيهم للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع