طقس اليوم السبت.. أجواء باردة في أغلب مناطق المملكة

الأولى كتب في 1 يناير، 2022 - 08:08 تابعوا عبر على Aabbir
طقس
عبّر ـ ولد بن موح

عبّر-و م ع 

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لطقس اليوم غد السبت، أن يظل الطقس باردا نسبيا فوق مرتفعات الأطلس، الريف والهضاب العليا الشرقية، مع تكون صقيع محلي.

كما ستتشكل بعض الكتل الضبابية المحلية، خلال الليل والصباح، بالواجهة المتوسطية والسواحل الشمالية، فيما سيظل الجو مستقرا فوق كافة ربوع المملكة مع تناثر بعض الحبات من الغبار بالأقاليم الجنوبية.

وستهب الرياح معتدلة القوة من القطاع الشرقي بجنوب البلاد، بينما ستهب ضعيفة من القطاع الشمالي أحيانا شرقية بباقي الأرجاء .

طقس

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين -03 و 04 درجات بمرتفعات الأطلس و الهضاب العليا الشرقية، ومابين 04 و10 درجات بكل من الريف ، الواجهة المتوسطية ،اللوكوس ،هضاب الفوسفاط، ووالماس و الجنوب -الشرقي، وما بين 10 و 15 درجة بالمناطق الوسطى، منطقة سوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 15و 20 درجة بباقي المناطق الجنوبية.

أما درجات الحرارة العليا، فستتأرجح ما بين 13 و 18 درجة بمرتفعات الأطلس والمنطقة الشرقية ، ما بين 18 و23 درجة بالريف، الواجهة المتوسطية، اللوكوس، هضاب الفوسفاط ، السايس و الجنوب-الشرقي ، وما بين 23 و 28 درجة بسهول المحيط الأطلسي الشمالية والوسطى ،وسط البلاد ،منطقة سوس و شرق الاقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 8 و34 درجة جنوب البلاد.

استمرار طقس البارد

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع