طقس اليوم الثلاثاء..أجواء حارة بأغلب مناطق المملكة

مجتمع كتب في 30 يوليو، 2024 - 08:45 تابعوا عبر على Aabbir
طقس الجمعة
عبّر

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لطقس اليوم الثلاثاء 30 يوليوز 2024، أن تكون الأجواء حارة بكل من سهول تادلة، المناطق جنوب الريف، المنطقة الشرقية، الجنوب – الشرقي وشرق الأقاليم الجنوبية.

كما ستهم سحب منخفضة كثيفة نوعا ما مصحوبة بكتل ضبابية خلال الصباح والليل بالسواحل الشمالية والوسطى والشمال الغربي للأقاليم الجنوبية، مع تكون ضباب محلي بالسواحل ما بين تزنيت وطرفاية.

ويرتقب أن تكون السماء غائمة جزئيا فوق مرتفعات الأطلس، الريف، الجنوب-الشرقي والمنطقة الشرقية، في حين ستتناثر حبات من الغبار بالجنو ب الشرقي والمنطقة الشرقية.

وسيلاحظ تسجيل هبات لرياح قوية نوعا ما بكل من مرتفعات الأطلس، المنطقة الشرقية والجنوب الشرقي.وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 27 و31 درجة بالجنوب الشرقي والمنطقة الشرقية، ما بين 21 و26 بالواجهة المتوسطية، الريف، السايس، الغرب، السهول غرب الأطلس وشرق الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 16 إلى 22 درجة بباقي المناطق.

أما درجات الحرارة العليا، فستكون في ارتفاع على العموم.وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وهادئا إلى قليل الهيجان بالبوغاز وشمال وجنوب العرائش.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع