طقس الإثنين..حار بكافة ربوع المملكة

الأولى كتب في 12 يوليو، 2021 - 09:03 تابعوا عبر على Aabbir
قصوى
عبّر

عبّـــر – الرباط

 

 

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، ، بالنسبة ليومه الاثنين، أن تتميز الحالة الجوية عامة بطقس حار بكل من السهول الداخلية، منطقة سوس وكدا شمال المنطقة الشرقية وبالجنوب-الشرقي للبلاد ، فضلا عن تشكل كتل ضبابية فوق السواحل خلال الليل والصباح.

 

وستتشكل سحب غير مستقرة محملة بقطرات مطرية متفرقة وبرعد محليا فوق الأطلس الكبير والمتوسط وشمال الأقاليم الجنوبية ، في حين سيكون الطقس مستقرا مع سماء صافية الى قليلة السحب بباقي الأرجاء.

 

وستهب الرياح معتدلة من القطاع الشمالي على العموم.

 

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 25 و 32 درجة بالسهو ل الداخلية الشمالية والوسطى، هضاب الفوسفاط، الجنوب-الشرقي بو داخل الأقاليم الجنوبية والمنطقة الشرقية ، وستكون ما بين 18 و 24 درجة بباقي الأرجاء الأخرى.

 

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 42 و 46 درجة داخل كل من مناطق اللوكوس و الأقاليم الجنوبية، الرحامنة، سهول ملوية و ك دا الجنوب الشرقي و ما بين 37 و 42 درجة بالمنطقة الشرقية ، السايس وهضاب الفوسفاط ووالماس ، ما بين 30 و 37 درجة بالسهول الأطلسية ، وستكون ما بين 24 و 32 درجة بالسواحل وبالمرتفعات.

 

وسيكون البحر هادئا الى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية ، وقليل الهيجان بالبوغاز ، وقليل الهيجان الى هائج ما بين كاب سبارتيل وطرفاية ، وقليل الهيجان واحيانا هائجا بباقي السواحل.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع