طقس الإثنين: أجواء مستقرة مع سماء قليلة السحب

الأولى كتب في 23 نوفمبر، 2020 - 12:03 تابعوا عبر على Aabbir
طقس
عبّر

عبّــر-الرباط

 

 

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الإثنين، تشكل سحب منخفضة أحيانا كثيفة مصحوبة بكتل من الضباب بالسواحل الأطلسية الشمالية والوسطى. وسيكون الطقس مستقرا مع سماء قليلة السحب إلى صافية في مجموع أرجاء المملكة، مع تسجيل هبوب زوابع رملية في المناطق الداخلية للأقاليم الجنوبية.

 

وستهب الرياح معتدلة إلى قوية من القطاع الشرقي بمنطقة البوغاز والأقاليم الجنوبية، وضعيفة إلى معتدلة شمالية إلى شرقية بالمتوسط والمنطقة الشرقية، وجنوبية إلى شرقية بالجنوب الشرقي، ومن القطاع الشمالي إلى متقلبة الاتجاه بباقي المناطق.

 

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 00 و 05 درجات بالمرتفعات والمنطقة الشرقية، وما بين 05 و 10 درجات في المتوسط ، وهضاب الفوسفاط ووالماس والسايس والجنوب الشرقي ، وما بين 10 و15 درجة بالبوغاز والسهول الشمالية والوسطى ، وسوس وشرق الأقاليم الجنوبية ، وما بين 15 و20 درجة بباقي المناطق في الأقاليم الجنوبية.

 

وستتأرجح درجات الحرارة العليا، ما بين 12 و17 درجة بالمرتفعات والمنطقة الشرقية، وما بين 17 و22 درجة بالمتوسط والبوغاز والجنوب الشرقي والسواحل الشمالية والوسطى، وما بين 22 و27 درجة بالسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس والسهول الشمالية والوسطى وسوس وشرق الأقاليم الجنوبية والسواحل الجنوبية، وما بين 27 و32 درجة بغرب الأقاليم الجنوبية.

 

أما البحر فسيكون قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، والبوغاز والسواحل الأطلسية ما بين طنجة والعرائش، وقليل الهيجان بباقي السواحل.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع