طقس الأربعاء: ارتفاع في درجات الحرارة في عدد من المناطق

مجتمع كتب في 24 يوليو، 2024 - 09:00 تابعوا عبر على Aabbir
طقس الجمعة
عبّر

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لطقس يومه الأربعاء، أن تكون الأجواء جد حارة (درجات الحرارة ستتراوح بين 44 و47 درجة) بكل من جنوب الريف، وسهول تادلة، والرحامنة، ووالماس، ومنطقة سوس،و الجنوب الشرقي للبلاد، وكذا شرق الأقاليم الجنوبية.

كما يرتقب تشكل سحب منخفضة كثيفة نسبيا، مصحوبة بكتل ضبابية محلية فوق السواحل، وذلك خلال الليل والصباح، مع نزول قطرات مطرية أو زخات رعدية فوق مناطق الأطلسين الكبير والمتوسط، فيما ستكون السماء غائمة أحيانا بكل من الجنوب الشرقي، المنطقة الشرقية، السهول الممتدة غرب الأطلس والشمال الشرقي للأقاليم الجنوبية.

وستهب رياح قوية نوعا ما بكل من السهول الوسطى، والأطلسين الكبير و المتوسط و سفوحهما الشرقية، وشرق البلاد وجنوبها، فضلا عن تناثر غبار بالأقاليم الجنوبية. وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 28 و 36 درجة بكل من الشياظمة، ومنطقة سوس، والمناطق الواقعة غرب الأطلس وجنوب الريف والسايس، والجنوب الشرقي و كذا شرق الأقاليم الجنوبية، وما بين 24 و29 درجة بداخل منطقة الغرب، وشرق الأطلس المتوسط و جنوب المنطقة الشرقية، وستكون ما بين 19 و 23 درجة فيما تبقى من أرجاء المملكة.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية والبوغاز، وهائجا إلى قليل الهيجان، وسيصبح هادئا إلى قليل الهيجان شمال المهدية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع