ضلوا طريقهم وسط البحر.. مغامرة لشبان من “الناظور” تنتهي بسجون الجزائر

الأولى كتب في 24 أغسطس، 2022 - 14:00 تابعوا عبر على Aabbir
الناظور
عبّر ـ ولد بن موح

انتهت الرحلة المثيرة والتي لفها الغموض لأزيد من 10 أيام للشبان الثلاثة المنحدرة أصولهم من مدينة العروي باقليم الناظور، بعدما خاضوا مغامرة الإبحار السري عبر دراجة نارية “جيت سكي” في السجون الجزائرية.

المغامرة التي شغلت الرأي المحلي من يوم الإنطلاق من سواحل الناظور في 13 غشت، شهدت وقائع مثيرة بعد تيهان الشبان في مياه المتوسط، بتحويل اتجاه دراجة “جيت سكي” شرقا لتصعب المأمورية في بلوغ الفردوس الأوروبي، وليتم توقيفهم من قبل البحرية بالجزالر، واقتيادهم إلى مخفر الشرطة لإسنكمال اجراءات البحث، وتفعيل القوانين المعمول بها في هذا الصدد.

ووفق مصادر، فقد أكدت عائلة أحد المغامرين في رحلة الموت، بعدما تنفس الصعداء حول مصيرهم، تواجد فلذة كبدها ورفقاؤه في السجن بالجزائر العاصمة، في ظروف وصفت بالغامضة.

وتمثل الرحلات عبر دراجة جيت سكي الى الضفة الأخرى واحدة من الطرق الحديثة “للحريك”، بمخاطر أكثر حدة ومفتوحة على كل الإحتمالات والمخاطر المتنوعة.

وتعيش عائلات اخرى القلق والتوتر، ينتمون الى ذات المنطقة، بعد رحلة غموض لف رحلة سرية لأبنائهم عبر “جيت سكي” في رحلة مماثلة لأربعة شبان خاضوا المغامرة الشائكة من سواحل الناظور يوم 7 غشت، انقطعت أخبارهم لما يزيد عن أسبوعين ولم يظهر لهم أي أثر لحدود الساعة.

فؤاد جوهر-عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع