ضربة جديدة لزيان بعد التحاق مناضلي حزبه بالجديدة بالحركة التصحيحية

الأولى كتب في 25 ديسمبر، 2020 - 11:30 تابعوا عبر على Aabbir
محمد زيان
عبّر

عبّــر – متابعة

 

 

تتوالى الضربات التي يتلقاها محمد زيان المنسق الوطني للحزب المغربي الحر، بعد اقحامه للحزب في صراعاته الشخصية ومشاكله المهنية، حيث أعلنت التنسيقية الإقليمية للحزب وتنسيقية الشبيبة بالجديدة، التحاقهما بالحركة التصحيحية التي يعرفها الحزب والمناهضة لمحمد زيان.

 

وأعلنت التنسيقيتين في بلاغ مشترك بينهما، عن التحاقهما بشكل رسمي بالحركة التصحيحية، رفقة أعضاء من المجلس الوطني وأعضاء المكاتب وفروع الحزب بكل الجماعات الترابية بإقليم الجديدة.

 

وذكر البلاغ الذي يتوفر موقع “عبّــر.كوم” على نسخة منه، أنه وبعد الإجتماعات المتكررة التي عقدتها التنسيقية الإقليمية وتنسيقية الشبيبة، أعلن أعضاء المجلس الوطني ورؤساء المكاتب المحلية بالجماعات الترابية التابعة للإقليم الجديدة والمكونين لهذه التنسيقيات، رفضهم التام للقرار الغير الحكيم الذي اتخذه الأمين العام للحزب بطرد العضوين اسحاق شارية وأنوار بن بوجمعة من المكتب السياسي للحزب.

 

وأضاف البلاغ أيضا، أن التنسيقية الإقليمية وتنسقية الشبيبة أعلنا عن التحاقهما بالحركة التصحيحية من أجل مصلحة الحزب مع رفضهم التام المساس بالمؤسسات الدستورية ورفض الانفراد بالقرارات وخلط ما هو مهني بما هو حزبي.

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع