ضبط متزوجتين متلبستين في شقة للدعارة بتطوان يكشف عن مفاجأة

الأولى كتب في 13 سبتمبر، 2020 - 21:38 تابعوا عبر على Aabbir
ضبط متزوجتين
عبّر

عبّر ـ صحف

 

أحال المركز القضائي للدرك الملكي بأزلا، على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بتطوان، صباح الأربعاء الماضي، ستة أشخاص، ضمنهم ثلاث نساء، اثنتان منهن متزوجتان، بعد متابعتهم بجنح «التحريض على الفساد والخيانة الزوجية وإعداد وكر للدعارة»، كل حسب التهم الموجهة إليه، قبل أن يخلى سبيل أربعة منهم، ومتابعتهم في حالة سراح.

وقررت النيابة العامة إحالة المتزوجتين على قاضي التحقيق، مع ملتمس إيداعهما السجن المحلي بالمدينة، لإبقائهما رهن الاعتقال الاحتياطي إلى حين استنطاقهما تفصيليا، حول المنسوب إليهما.

وحسب مصادر صحفية، فإن إيقاف المتهمين، تم بعد توصل المركز القضائي للدرك الملكي التابع ترابيا لجماعة أزلا إقليم تطوان، بشكاية تقدم بها أحد الجيران، ليلة السبت الماضي، يتهم فيها جارته بتحويل بيتها إلى وكر للدعارة والفساد. وبعد التأكد من صحة المعطيات، التي أدلى بها المشتكي، قررت عناصر الدرك الملكي بتنسيق مع النيابة العامة مداهمة المنزل.

وأسفر التدخل الأمني عن إيقاف ستة أشخاص، ويتعلق الأمر بالمتهمة الرئيسية، وهي امرأة متزوجة (أم لثلاثة أبناء)، وصديقتها المتزوجة (أم لأربعة أبناء)، وأخرى مطلقة، و 3 عزاب.

و تم اقتياد المتهمين الستة إلى مقر المركز القضائي للدرك الملكي بأزلا، إذ تم الاستماع إلى أقوالهم في محاضر قانونية، قبل أن يتم تقديم الجميع، صباح الأربعاء الماضي، أمام أنظار النيابة العامة، كما تم استدعاء زوجي المتزوجتين والاستماع إليهما في محاضر قانونية، تنازلا بموجبها عن حقهما في متابعة زوجتيهما.

وأفادت مصادر “الصباح” التي نقلت الخبر، أن الأبحاث التي أجريت بخصوص هذه القضية، أبانت أن المتهمة الرئيسية اكترت المنزل، منذ يوليوز الماضي، وفتحته في وجه العشاق الباحثين عن الاستمتاع بلحظات جنسية، بعيدا عن أعين المتربصين ودوريات الأمن، مقابل مبالغ مالية.

 

 

طنجاوى يحجون الى مكان دفـ.ن عدنان في موقف مؤثر ويفاجئون المغاربة بهذا الطلب ..!!

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع