ضبط زوجته في أحضان عمها وما حدث لاحقاً أكثر بشاعة.. فاجعة هزت دولة عربية

أخبار عربية كتب في 9 نوفمبر، 2020 - 21:05 تابعوا عبر على Aabbir
ضبط زوجته في أحضان عمها وما حدث لاحقاً أكثر بشاعة.. فاجعة هزت دولة عربية
عبّر

عبّر ـ مواقع

 

اعترفت ربة منزل مصر يـة بقتل زوجها بالاشتراك مع عمها، عقب ضبطهما متلبسين في علاقة محرمة، في جريمة هزت منطقة المرج بالقاهرة.

وقالت المتهمة خلال التحقيقات التي نشرت وسائل محلية وقائعها، إن زوجها كانت لديه شكوك فى علاقة غريبة بينها وبين عمها. مضيفة: “كان حاسس بحاجة، وكنت عارفة أنه شاكك بس ماقدرش يتكلم، لأنه هيقول إيه من غير دليل”.

وأشارت المتهمة أن المجني عليه سألها منذ شهر تقريبا عن سبب إصرار عمها على زيارتها فى غيابه، وكانت ترد عليه بالتأكيد أن عمها يأتي بأوقات فراغه. وفي تلك الأوقات يكون هو مشغولا فى محل الكوافير الحريمي الذى يملكه بالمنطقة.

وأوضحت الزوجة أنها لم تهتم بشكوك زوجها، لأنه لن يستطيع التوصل لأي شيء، ولا يمكنه البوح بكلمة واحدة طالما لم يمتلك الأدلة الكافية لإثبات ظنونه. لأن الشخص الذى تورطت معه فى العلاقة ليس بغريب عنها، فهو عمها، ومجرد التلميح بأي شكوك لن يمر بسهولة.

وكشفت المتهمة، أنها أخبرت عمها بشكوك زوجها خلال تواجده معها بشقتها، ورد عليها، قائلا: “خليه يروح يحكى مين هيصدقه. ده الناس هتاكل وشه، وبعدين هيروح يقول إيه ولمين”، مشيرة إلى أنها اطمأنت لكلام عمها، وتراجعت عن فكرة قطع العلاقة بينهما.

واعترفت السيدة بأن علاقتها بعمها بدأت الصيف الماضي حين تحرش بها ولم تعترض، ثم دار بينهما حديث هاتفي، تطرق فيه إلى أمور جنسية، فتجاوبت معها، وفي اليوم التالي زارها وكانت ترتدي ملابسها الخاصة “قميص نوم”. وخلال حديثها معه لم تشعر بنفسها إلا وهي بين أحضانه.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع