ضبطها خال زوجها في وضع مخل.. فخدرته واغتصبته لإجباره على الصمت

الأولى كتب في 13 أكتوبر، 2019 - 08:27 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

 

 

 

عبّر ـ الصباح

 

 

فكرت زوجة مغربية شابة في حيلة للتستر على فضيحتها بعد أن شاهدها خال زوجها المسجون في وضع مخل بالحياء، فعملت على تخديره وهتك عرضه بقضيب بلاستيكي وتصويره في وضع مخل بالأخلاق.

 

 

واحتفظت الزوجة بالشريط، قصد الضغط عليه حتى لا يجهر بالحقيقة للزوج المعتقل. لكن الفضيحة تفجرت، ووجدت المغتصبة نفسها أمام القضاء، تحاكم بتهمة هتك العرض بعد التخدير واستعمال قضيب بلاستيكي في الاعتداء الجنسي على خال زوجها وتصويره في أوضاع جنسية وابتزازه في حال كشف حقيقة خيانتها الزوجية للزوج الموجود رهن الاعتقال.

 

 

وفي التفاصيل التي نشرتها صحيفة “الصباح”، فإن الواقعة كشفت فصولها حين توصلت حماة المتهمة إلى فيديو يظهر زوجة ابنها تهتك عرض خال زوجها بالقضيب البلاستيكي من دبره وهي تخرجه.

 

 

وعلى إثر ذلك، تفجرت الفضيحة وسط الأسرة القاطنة بالمدينة العتيقة بـ “سلا”، حيث ذاع صيت اغتصاب المتهمة لخال زوجها وتصويره في لقطات جنسية مثيرة، وهو متكئ وغير واع بما تقوم به الجانية.

 

 

على إثر ذلك، توجه إلى مقر مصلحة الشرطة القضائية بـ “سلا” والنيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بالرباط.

 

 

لم يصدق رجال الضابطة القضائية أقواله في البداية، وأمر الوكيل العام للملك ضباط الشرطة بالتعجيل في فتح البحث القضائي والاستماع إلى الضحية لمعرفة حقيقية ما جرى في الواقعة.

 

 

اتجهت عناصر الشرطة القضائية إلى المدينة العتيقة بعدما دلهم الضحية على منزل المشتكى بها، واقتادوها إلى مقر مصلحة الشرطة القضائية، كما طلبوا من المشتكي التوجه معهم إلى مقر التحقيق، لإجراء المواجهة بينهما.

 

 

واجه المحققون الموقوفة بالاتهامات الموجهة إليها، من قبل خال زوجها في شأن استدراجه ومنحه مشروبًا غازيًا به مواد مخدرة، إذ بعد فقدان وعيه هتكت عرضه بقضيب بلاستيكي.

 

 

أنكرت المتهمة في بداية الأمر الاتهامات المنسوبة إليها في الواقعة جملة وتفصيلاً، لكن بعد عرض الشريط أمامها ومواجهتها بمحتويات هاتفها المحمول وفور عرضه على الخبرة التقنية، تراجعت عن الإنكار، لتعترف بقيامها باغتصابه.

 

 

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع