ضامنا رئاسة الوداد.. آيت منا يفاوض مدرب برتغالي بعدما رفض عرضه الحسين عموتة

رياضة كتب في 30 يونيو، 2024 - 17:07 تابعوا عبر على Aabbir
هشام آيت منا ومدرب الوداد
عبّر

بعدما جعله هشام آيت منا، ورقة إنتخابية لرئاسة الوداد، تأكد رسميا أن المدرب المغربي الحسين عموتة، لن يدرب الوداد الرياضي، في الوقت الذي قال فيه المليونير الطامح في رئاسة النادي الأحمر، عموتا هو الهدف رقم 1 و 2 و 3.

مصادر مقربة من الاطار المغربي الذي انفصل مؤخرا عن المنتخب الأردني، قالت أن عموتا كان سيحضر للوداد في حالة واحدة،  وهي بقاء صديقه البرناكي في رئاسة الوداد..

لكن آيت منا الذي رام بيع الوهم لعشاق الوداد، تجاهل تلقي عموتة عروضا خيالية و بأموال طائلة، لم يقرر فيها بعد، منها عرض الجزيرة الإماراتيو المنتخب السعودي ليكون خليفة مانشيني و عرض من قطر.

مدرب برتغالي في طريقه إلى الوداد

علاقة بالموضوع، واستمرارا لوعوده “الانتخابية”، كشفت مصادر متطابقة، أن آيت منا يفاوض مدربين من أوروبا لتعويض بن عسكر وهما البرتغالي كارلوس كيروش والفرنسي الشهير هيرفي رونار الذي سيترك سيدات فرنسا بعد الألعاب الأولمبية.

جوزي بيسيرو
جوزي بيسيرو

و أكدت مصادر ودادية، أن هشام آيت منا المرشح لتولي منصب رئيس الوداد الرياضي، يتفاوض مع المدرب البرتغالي جوزي بيسيرو، خلفا للمدرب عزيز بنعسكر، الذي أشرف مؤقتا على الفريق الأحمر خلال المباريات الأخيرة من البطولة الإحترافية الأولى للموسم المنتهي.

ويأمل المرشح أن تنتهي المفاوضات بتوافق الطرفين، قبل أن يستهل المدرب البرتغالي عمله في بداية يوليوز القادم تحضيرا لبطولة الموسم القادم 2024-2025.

وكان المدرب جوزي بيسيرو، قد أشرف على تدريب منتخب نيجيريا في كأس إفريقيا للأمم الأخيرة، التي نظمت بكوت ديفوار، كما سبق له أن كان مساعدا لمواطنه كارلوس كيروش بريال مدريد، ودرب نادي سبورتينغ ليشبونة الذي بلغ معه نهائي منافسات كأس الإتحاد الأوروبي، موسم 2024-2025، وخسرها أمام نادي سيسكا موسكو الروسي.

وكانت له أيضا تجارب عديدة، حيث درب الأهلي المصري والمنتخب السعودي وقبله الهلال، ومنتخب فنزويلا، وبورطو البرتغالي، والعديد من الأندية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع