صور هيفاء وهبي مع شقيقتها رولا يموت في منزل والدتهما تثير الجمهور .. شاهد

منوعات كتب في 14 أكتوبر، 2021 - 13:02 تابعوا عبر على Aabbir
هيفاء وهبي
عبّر

 

عبّر ـ متابعة

 

نشرت رولا يموت عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام صورة تجمعها بشقيقتها الفنانة هيفاء وهبي، وذلك خلال لقائهما في منزل والدتهما في بيروت.

وظهرت رولا يموت سعيدة جدا بلقائها شقيقتها هيفاء وهبي؛ إذ عمدت إلى نشر العديد من الصور الخاصة باللقاء، وتغزلت بجمال شقيقتها معلقة على الصور بالقول: شقيقتي الديفا، اللعبة الجميلة فوفا.

هيفاء وهبي تُشعل مواقع التواصل بروب الاستحام الذي انكشف عنها.. “صور”
هيفاء تُشعل مواقع التواصل بروب الاستحام الذي انكشف عنها.. “صور”

وكان من اللافت أن الفنانة هيفاء لم تُعِد نشر تلك الصور عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام بل اكتفت بنشر صورة لها وهي ترتدي الملابس نفسها، وتعلن عن قيامها بزيارة لوالدتها فور عودتها من دبي.

وتفاعل المتابعون مع هذه الصور؛ إذ أثنوا على جمال هيفاء وإطلالتها البسيطة التي ظهرت فيها وهي ترتدي “جينز” أزرق وقميصا باللون ” البيج” يبرز قوامها الممشوق، في حين انتعلت حذاء يتناسب مع إطلالتها.

كما أكد عدد من المتابعين على التوافق الذي يسود علاقة الشقيقتين، متمنين أن يبعد الله عنهما كل الأمور السيئة التي قد تؤدي إلى توتر الأجواء من جديد، فتعود المشاكل التي كانت في ما قبل ووصلت للقضاء.

في حين تساءل آخرون ما إذا كانت تلك الصور التي نشرتها رولا يموت جديدة، ليتأكدوا بعد ذلك من أن اللقاء حدث فعلا في اليوم نفسه الذي نشرت فيه الصور، وذلك بعد مقارنة الملابس التي ظهرت فيها هيفاء وهبي مع صورتها في الستوري الخاص بها حيث أعلنت لمتابعيها قيامها بزيارة والدتهما.

كما أثنى المتابعون على جمال والدتهما التي ظهرت في الصورة المعلقة، مؤكدين على محبة هيفاء وهبي لها؛ إذ عمدت إلى زيارتها والاطمئنان عليها فور عودتها إلى لبنان.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع