جمهور مريم الزعيمي يعيد نشر صورها رفقة زوجها بنوع من الاشادة.. فمن يكون؟

ثقافة و فن كتب في 7 فبراير، 2023 - 18:16 تابعوا عبر على Aabbir
مريم الزعيمي
عبّر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور الخاصة بالفنانة المغربية مريم الزعيمي رفقة زوجها الذي تعرف عليه الجمهور ومتتبعي الفنانة لأول مرة، حيث خطفا الثنائي الأنظار في هذه الصور المأخوذة من حفل زفافهما.

ولاقت الصور الخاصة بزوج الفنانة مريم الزعيمي إقبالا كبيرا من طرف معجبيها ومتتبيعها الذين عبروا لها عن إعجابهم الكبير من خلال تعليقاتهم التي لاقت استحسان الفنانة.

زوج مريم الزعيمي
من هو زوج مريم الزعيمي

أول ظهور لها على الشاشة الصغيرة كان بفضل فيلم حكيم نوري التلفزيوني “الضحايا”. ثم ماذا؟ سعد الشرايبي يلاحظ حماسها ويجعلها المفضلة لديه في فيلمه “نساء في المرايا (2011)”. بعد عام ، حصلت على دور في فيلم “صفي تشرب” المحبوكة يدويًا للمخرج إدريس روخ. قامت مريم بعمل جيد لدرجة أنها لفتت انتباه “بنات للا منانة”. منذ ذلك الحين، واصلت مسلسلا تلو الآخر: “وادي” ؛ “دار الغزلان”. “نعم للا”. “فوك سحاب”؛ “عين الحق”. “عزيمة” ؛ “صافي سالينا” ؛ “بغيت حياتيك” ؛ “المكتوب” …

مريم الزعيمي

كما أنها تميزت في بعض الأفلام منها “نهاية الأنجس” و “عطي الله” و “الشاهدة” و “شريف مول البركة” و “نفدت الجنة”. كما برزت مريم الزعيم في مسرحيات مثل “حدّة” و “ضيف الغفلة”.

وأيضاً من أفضل منها يمكن أن يخيم “فاطمة المرنيسي”، هذه المرأة غير العادية؟ اختيار حكيم للمخرج عبد الرحمن التازي ، هذه الممثلة موهوبة للغاية.

عبّر ـ مواقع 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع