صور دنيا بوطازوت وزوجها في لحظات رومانسية تثير متابعيها

ثقافة و فن كتب في 29 سبتمبر، 2022 - 09:00 تابعوا عبر على Aabbir
دنيا بوطازوت
عبّر

لا زالت الفنانة دنيا بوطازوت تحقق نجاحا كبيرا في مسلسل “المكتوب” الذي يبث على 2M. و سبق للممثلة التي تلعب دور “الشيخة” ان تحدثت إلى ميكروفون القناة الثانية لتعود لهذه التجربة. بعد دعوتها إلى الأخبار، حيث أكدت دنيا بوتزوت أنها طالما حلمت بلعب هذا الدور.

دنيا بوطازوت

الداعية ياسين العمري يهاجم مسلسل “لمكتوب”

ووصف الداعية المغربي ياسين العمري في تصريحاته مستوى مسلسل “المكتوب” بـ “المتدني” وأن قصته لا تليق بالتلفزيون المغربي. الكلمات التي فجرت عدادات جمهور المسلسل المذكور. وبحسب أرقام جوجل ، بلغ عدد عمليات البحث على يوتيوب بخصوص المسلسل ذروته في 18 أبريل ، أي بعد بث فيديو للخطيب على مواقع التواصل الاجتماعي ، خاصة وأن هذه المؤشرات نفسها شهدت انخفاضًا كبيرًا في 16 أبريل.

دنيا بوطازوط وزوجها

زوج دنيا بوطازوت ينفي الدخول على خط “الشيخ والشيخة”

قال عبد القادر بلكرمة، إنه فخور بزوجته ويحرص على تشجيعها ودعمها في مسيرتها الفنية، مثمنا تقمصها للأدوار التي تسند لها والتي أبانت من خلالها عن مهنية عالية. مؤكدا أنه لا يتدخل في عمل زوجته أو اختياراتها، مضيفا بقوله: “أنا رجل أعمال ولا دخل لي في قضية الشيخ”.

دنيا بوطازوت

و سبق لعبد القادر بلكرمة رجل الأعمال، زوج الممثلة دنيا بوتازوت، أن خلق الحدث ابان أزمة الجائحة عندما قرر فتح فندقه في مدينة بورتو البرتغالية مجانًا للمغاربة الذين تقطعت بهم السبل في الدولة المجاورة.

فيما يلي اليكم البوم صور الفنانة دنيا بوطازوت بطلة الدراما الرمضانية “لمكتوب” رفقة زوجها زجل الاعمال عبد القادر بلكرمة.

دنيا بوطازوط وزوجها

عبّر ـ التواصل الاجتماعي 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع