صور جورجينا صديقة رونالدو قبل تكبير صدرها وبعده

منوعات كتب في 8 فبراير، 2024 - 19:00 تابعوا عبر على Aabbir
صور جورجينا
عبّر

لفتت عارضة الأزياء ​جورجينا رودريغز​ الأنظار اليها منذ حوالي 4 سنوات عند ارتباطها بنجم كرة القدم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ ومعه بدأت مسيرتها الفعلية في مجال عرض الأزياء.

 

جورجينا كانت دائماً تحافظ على رشاقتها وجسمها الا اننا لاحظنا انها لم تكن تمتلك كل المقومات التي تمتلكها اليوم من ناحية الشكل الخارجي فقد سرب لها صورة قديمة جدا منذ بداياتها في عالم عرض الازياء وجلسات التصوير  التي تبثها على حسابها بمنصة “انستغرام”، وكانت وقتها نحيفة جداً ومن المؤكد أنها خضعت لعملية تكبير الصدر اذ واضح هذا الامر من خلال الصورتين المرفقتين.

جورجينا

 

ثروة جورجينا رودريغز

خطفت عارضة الأزياء جــورجينا رودريغز الأنظار من بداية علاقتها بنجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو خصوصاً أنها جميلة وجذابة وتتمتع بكل المواصفات التي تخولها بالنجاح في مجال عرض الأزياء.

 

قبل تعرفها على كريستيانو عملت جورجينا كبائعة لدى ماركة عالمية ويقال ان ذلك أتاح لها الفرصة للتعرف على النجم الكروي الشهير لكن بعد بداية علاقتهما أصبحت تتصدر أغلفة المجلات وأصبحت سفيرة والوجه الاعلاني والدعائي للعديد من الماركات مما خولها الحصول على مبالغ مالية كبيرة جداً وتقدر ثروة جورجينا بحوالي 10 مليون دولار جمعتها في 4 سنوات فقط.

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع