صور الفنانة منة فضالي وهي عارية تشعل مواقع التواصل.. شاهد

ثقافة و فن كتب في 7 مارس، 2022 - 18:28 تابعوا عبر على Aabbir
منة فضالي
عبّر

تحرص دائمًا وأبدا الفنانة منة فضالي، على مشاركة جمهورها ومتابعيها ومحبيها عبر السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وغيره، بأخر الإطلالات والصور التي خضعت لها، وتفاصيل حياتها خاصة أثناء قضائها أوقات ممتعة في مدن عديدة.

 

حيث شاركت منة جمهورها، بصورة جديدة عبر حسابها الرسمي والخاص على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلى حسابها على موقع فيس بوك.

منة فضالي
وظهرت منة في الصورة التي نشرتها اليوم الإثنين الموافق السابع من شهر مارس الجاري، بإطلالة جريئة ومثيرة، حيث كانت ترتدي بدي عاري من منطقة الصدر والبطن على بنطلون جينز وشنطة على كتفيها تتيمز باللون الأسود، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها بطريقة جذابة.

ولاقت الصورة التي نشرتها منة فضالي، تفاعلا كبيرا من متابعيها ومحبيها عبر السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي.

منة فضالي بالبيكيني

 

وعلقت منة على الصورة التي نشرتها قائلة: “وقت رائع”.

وسبق أن نشرت الممثلة المصرية ​ صورتين لها بالبيكيني من دبي وهي مستلقية على عوامة السباحة، وذلك على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي.

وودعت منة بتلك الصورتين الصيف، إذ كتبت تعليقاً :”وداعاً للصيف”.

 

وكانت حلّت منة فضالي ضيفة على برنامج “مساء DMC”، الذي تعرضه قناة DMC، وتحدثت عن غيابها عن مهرجان الجونة: “لا أفضل التواجد في مكان ليس لي مكان فيه، فأفضل التواجد في حال تكريمي أو مشاركتي في تكريم أحد من زملائي..

 

وقالت : أرغب في الذهاب من أجل ألتقاط الصور ولا أقصد الإساءة لأي شخص بما أقوله، في الماضي كنت أتواجد في جميع الحفلات والمهرجانات ومع الوقت تفكيري تبدل.

 

كما قالت:” المهرجانات بالتأكيد هادفة لكن هناك أشخاص أصبحوا يظهرون على السجادة الحمراء بشكل غريب، وغير مفهوم من الأساس سبب وجودهم هناك”.

 

المصدر: مواقع التواصل الاجتماعي

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع