صورة رجوة خالد آل يوسف خطيبة ولي عهد الأردن مع شاب تثير زوبعة جديدة

ثقافة و فن كتب في 13 يناير، 2023 - 17:31 تابعوا عبر على Aabbir
رجوة خالد آل يوسف
عبّر

اثارت صورة غير رسمية لـ “رجوة خالد آل سيف”، خطيبة ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبد الله، وهي ترتدي قبعة مقلوبة مع قميص من توقيع Obey مع شاب مجهول يرتدي بالضبط قميص جامعة سيراكيوز، ـ أثارت ـ ضجة جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي مع قرب حفل زفافها.

وظهرت رجوة خالد مع شاب وسيم يُعتقد أنه ابن شقيق الأميرة الراحلة ديانا، لويس سبنسر.

وقد اثارت الصورة ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن رجـوة خـالد آل يوسف كانت ترتدي ملابس غير لائقة وهي في حضن الشاب..

رجوة خالد آل سيف

هذا، وتنتمي رجـوة إلى عائلة سعودية ثرية ، ولهذا السبب تم طلب الزواج في المملكة. حيث أنه من التقاليد أن يتم ذلك في منزل والد العروس.

وكانت العائلة المالكة الهاشمية قد سافرت من الأردن في غشت الماضي للاحتفال بخطوبة ولي العهد الأمير الحسين.

رجوة خالد آل سيف

بعد ذلك ، ظهرت رجـوة خـالد آل سيف بملابس وأزياء أكثر أناقة. ربما نصحتها الملكة رانيا ، التي أعارتها حتى بعض المجوهرات وحتى حزامًا في نفس يوم خطبتها.

فستان عرس خطيبة ولي العهد الأردني

بعد إعلان خطوبة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني من الشابة السعودية إبنة رجل الأعمال السعودي خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سعيد رجوة خالد آل سيف، بدأت التساؤلات عن تفاصيل فستان الزفاف للملكة المستقبلية للأردن وعن إسم وهوية المصمم.

وتراوحت التقديرات بين الأسماء التالية: إيلي صعب، طوني ورد، زهير مراد، رامي قاضي وجورج شقرا. يذكر أن القصر الملكي الأردني قد أعلن خطوبة ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني على الشابة السعودية رجوة خالد آل سيف منذ أشهر قليلة.

عبّر ـ مواقع التواصل 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع