صامد غيلان يجلد الصحافي حميد المهداوي برسالة نارية:”تاجر ديال الهضرة الخاوية وحرفتك العويل لربح فلوس اليوتيوب”

الأولى كتب في 3 يوليو، 2022 - 21:48 تابعوا عبر على Aabbir
صامد غيلان
عبّر

شن الإعلامي صامد غيلان هجوما لاذعا على زميله حميد المهداوي، مدير موقع بديل، ردا على الانتقادات التي وجهها إليه في فيديو نشره على قناته على “اليوتيوب”.

ووصف صامد غيلان المهداوي ب”الهضراوي” في إشارة إلى أنه كثير الكلام دون فائدة، منتقدا متاجرته في الكلام من أجل ربح المال من “اليوتيوب”.

صامـد غيـلان وفي رسالة نارية وجهها إلى المهداوي، شبه الأخير بالظبي الذي ينتظر الهفوات، معتبرا إياه مجرد بطل للكلمات وجبان يقتات على الفتات.

واعتبر غـيلان شهرة المهداوي وتصدره للعناوين مجرد صدفة، مبرزا أن حرفته العويل والضرب في أعراض الناس، متسائلا عن سبب تهجمه المستمر على بلده المغرب.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع رسالة صـامد غيلان الموجهة لزميله حميد المهداوي، حيث عبر كثيرون عن تضامنهم مع صامد غيلان.

وفي هذا السياق، علق أحد النشطاء قائلا:”فيييين تبان تامهداويت شجرة الدفلة أمام صامد غيلان الشجرة الموفورة الظلال”.

وأضاف آخر:”فرق كبير بين صامـد غيـلان نموذج للصحفي المغربي المتمكن في شتى المجالات وبين غير جيب يا فم وقول لا تكوين لا مستوى غير اللعب على المشاعر”.

وعلق ناشط آخر يقول:”هاد المهداوي ولى داير بحال صحابات روتيني اليومي همو غير الفلوس ديال اليوتوب..كنت متبعو شحال هادي ولكن ملي شفتو غي كيخربق ضربت عليه لغيت الاشتراك من القناة”.

هذا وتأتي رسالة الإعلامي صامد غيلان في إطار الرد على الصحافي حميد المهداوي الذي هاجمه في فيديو على قناته، منتقدا موقفه من رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، بسبب الارتفاع الصاروخي لأسعار المحروقات وما له من تداعيات سلبية على القدرة الشرائية للمغاربة.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Samid (@samidghail1)

زربي مراد ـ عبّر 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع