صادم.. دورة مجلس جماعة الناظور بدون التقيد بالإجراءات الوقائية من كورونا

الأولى كتب في 29 أغسطس، 2020 - 13:15 تابعوا عبر على Aabbir
دورة مجلس الجماعة
عبّر

مراد هربال-عبّر

 

وقعت مشادات كلامية وتبادل الإتهامات بين أعضاء مجلس جماعة النادور بسبب الغياب التام للاجراءات الاحترازية المعمول بها بالمملكة لتفادي انتشار كوفيد 19 وذالك اثناء انعقاد الدورة الاستثنائية لشهر غشت 2020 المجلس الجماعي للناظور.

 

وقال سعيد الرحموني، عضو الحركة الشعبية ” من العيب والعار أن يتم عقد هذه الدورة في هذه الظروف، البعيدة عن التوجهات التي تسعى الدولة بكل مكوناتها الى تنزيلها للجد من إنتشار فيروس كورونا ، والغريب انه تم اعتماد ميكوفون واحد اثناء المداخلات،وتم تمريره على المتدخلين الواحد تلو الاخر،و بشكل ينم عن تقصير كبير في التعاطي مع تداعيات مرض كورونا الذي بات في تنام مستمر باقليم الناظور.

 

وتساءلت مستشارة العدالة والتنمية “أمينة الوليد ” ما مدى مسؤولية المجلس في الوقت الذي تمر البلاد بموجة خطيرة لكورونا، بحيث كان من المفروض أن تكون دورات المجلس الجماعي الناظور مثالا و قدوة يحتدى بها في احترام الاحترازات الضرورية لتفادي تفشي جائحة كورونا، نجد ان القاعة محل الدورة لم تمتثل لإجراءات حالة الطوارئ، ولا قد الله سنكون معرضين لخطر الاصابة بكورونا”.

وقالت نائبة الرئيس “ليلى احكيم ” ،جوابا على المتداخلين “لا نحتاج الى المزايدات ،وتعطيل عمل الجماعة و مصالح المواطنين هو أخطر من كورونا “.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع