صاحبة أطول ساقين في العالم تدخل جينيس ـ فيديو ـ

منوعات كتب في 9 أكتوبر، 2020 - 22:27 تابعوا عبر على Aabbir
صاحبة أطول ساقين في العالم تدخل جينيس ـ فيديو ـ
عبّر

عبّر ـ مواقع

 

دخلت فتاة أمريكية تبلغ من العمر 17 عاماً موسوعة جينس للأرقام القياسية بعد تحقيقها رقماً قياسياً كصاحبة أطول ساقين في العالم، حيث يبلغ طول الفتاة بالكامل 2 متر، ويبلغ طول ساقها اليمنى 134.3 سم، وطول ساقها اليسرى 135.267، بحسب ما نشره موقع جينيس الرسمي.
وتدعى الفتاة ماسي كورين، من ولاية تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية، ويشكل ساق الفتاة 30% من طولها، وأرادت “ماسي” السعي وراء تحقيق هذا اللقب القياسي لإلهام الأشخاص طوال القامة في كل مكان بتقبل طولهم.

وتعتبر عائلة “ماسي” طويلة نسبياً، ولكن لا أحد من أسرتها يضاهي طولها.

وبحسب ما قالته “ماسي” لموقع جينيس الرسمي، فقد واجهت العديد من ردود الأفعال من الجميع حولها، ولكنها لم تتعرض للتنمر على طول ساقيها، قائلة: “لم أتعرض للتنمر على ساقي أبداً، لقد تعرضت للتنمر لأنني كنت أطول من الجميع”.

وتابعت قائلة: “في حوالي السنة الثانية، توقفت عن الاهتمام بما يعتقده الناس عني، وبمجرد أن توقفت عن الاهتمام لم أتأثر بأي شيء”.

وتتمنى “ماسي” أن يتقبل الجميع طولهم ولا يخجلون منه، مؤكدة أن الطول هدية، ويجب عليك حقاً احتضانه.

وأدركت “ماسي” لأول مرة أن لديها أرجل أطول من المتوسط ​​في عام 2018، حينما كانت في محل للملابس وفشلت في العثور على أي شيء يناسبها، حيث قال لها أحدهم: “هل تريدين زوجاً مخصصاً من الملابس”.

وبعد حصولها على الرقم القياسي، شجعت أي شخص يفكر في تحطيم رقم قياسي عدم السماح لأي شخص بتغيير رأيه، وعليه المحاولة فقط.

وتواجه الفتاة صعوبات للدخول في بعض المداخل أو ارتداء الملابس المناسبة لها، إلا أن ساقيها الطويلة منحتها كثير من المزايا، منها ما يتعلق باللعب في فريق الكرة الطائرة في مدرستها الثانوية.

وتستمتع صاحبة الرقم القياسي حالياً بشعبية كبيرة على موقع التواصل الاجتماعي “تيك توك”، وتأمل في المستقبل أن تلتحق بالجامعة في المملكة المتحدة، وتحقق رقماً قياسياً جديداً لكونها أطول عارضة أزياء في العالم.

واستطاعت ماسي كورين، كسر رقم نجمة كرة السلة الروسية “إيكاترينا ليسينا” عن المركز الأول، والتي كان يبلغ طول ساقيها 133 سم.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع