شوهة..”حلوة” البرلمانيين تصل إلى العالمية وهذه آخر الفضائح..

الأولى كتب في 15 أكتوبر، 2018 - 16:22 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبّر ـ متابعة

وصلت فضيحة “حلوى البرلمان” للعالمية، بعد أن التقطتها بعض الصحف الإسبانية المعروفة، حيث سلطت الضوء على الكيفية المثيرة التي غادر بها بعض البرلمانيين حاملين كميات من الحلويات التي يتم تقديمها لهم بعد حضورهم لافتتاح الدورة التشريعية الجديدة من طرف الملك محمد السادس.

وقالت صحيفة “الفارو” الإسبانية، إن المغرب يعرف حاليا جدلا كبيرا بسبب خروج عدد من البرلمانيين المنتمين لمختلف الأحزاب المغربية، محملين بكمات من الحلويات من شتى الأصناف، من الباب الخلفي للبرلمان.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك من البرلمانيين من ملأ أكياسا كبيرة بالحلويات، والبيسكويت، مشبهة إياهم بـ” بابا نويل”.

ونقلت الصحيفة عددا من تعليقات المغاربة على هذه الواقعة، حيث أوردت “أن البعض اعتبر بأن المشهد يصعب وصفه، على اعتبار أن هناك العديد من المغاربة الذين يموتون جوعا فيما ظل السياسيون يتفرجون”.

كما اعتبر بعض المغاربة، وفقا لذات المصدر، “أنه كان الأجر منح مصاريف هذه الحلويات لمنظمات إنسانية من أجل منحها للأشخاص المعوزين”.

وذكَّر المنبر الإعلامي الإسباني، بحادثتي مقتل الطالبة حياة وإصابة قاصر برصاص البحرية المغربية حين كانا يحاولا الهجرة السرية على متن زورق مطاطي، وهي الواقعة التي لم تعلق عليها الحكومة المغربية، بحسب المصدر، الذي أشار إلى أن “كل هذا يجري والعديد من المغاربة يحاولون الهجرة السرية عبر قوارب الموت نحو الضفة الشمالية”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع