شركة Ryanair تفاجئ المسافرين عبر طائراتها

إقتصاد و سياحة كتب في 12 أغسطس، 2024 - 18:05 تابعوا عبر على Aabbir
Ryanair
عبّر

أعلنت شركة Ryanair عن إلزام المسافرين بتقديم بطاقات الصعود إلى الطائرة في شكلها الورقي في مطارات بعض الدول، بما في ذلك المغرب، حيث لن يتم قبول التذاكر الرقمية على الهواتف المحمولة.

وفي بيان صادر عن الشركة، أوضحت: “نحن نقبل بطاقات الصعود الرقمية للرحلات الجوية من معظم المطارات في شبكتنا. لكن، للأسف، لا تزال مطارات بعض الدول غير مجهزة لقبول هذه البطاقات”.

وأشار البيان إلى أن المسافرين في مطارات المغرب وتركيا وألبانيا سيُطلب منهم إبراز بطاقات الصعود في نسخة ورقية.

كما أوضح أن المسافرين الذين لم يتمكنوا من طباعة بطاقة الصعود إلى الطائرة قبل وصولهم إلى المطار يمكنهم القيام بذلك في مكتب تسجيل الوصول بالمطار، مع دفع الرسوم الإضافية ذات الصلة.

وأضافت Ryanair أن الرسوم الإضافية قد تنطبق أيضًا على الركاب الذين لم يسجلوا وصولهم عبر الإنترنت، أو الذين يرغبون في إجراء تغييرات على تذكرتهم، أو الذين يتأخرون في الوصول إلى المطار.

وفي سياق آخر، كشف موقع AirJournal المتخصص في أخبار الطيران أن شركة Ryanair، رغم تسجيلها انخفاضًا في أرباحها، تعتزم الاستمرار في خفض أسعار رحلاتها خلال فصل الصيف.

وأشار الموقع إلى أن الشركة شهدت انخفاضًا في أرباحها قبل الضريبة بنسبة 46%، لتصل إلى 360 مليون يورو، نتيجة انخفاض أسعار تذاكرها بنسبة 15%.

وقال مايكل أوليري، رئيس الشركة، في عرض تقديمي لأحدث نتائجها: “الأسعار الآن أقل بكثير من العام السابق، وستواصل انخفاضها”.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع