شركة مياه أكوافينا تسارع إلى حجب شعار “بيبسي كولا” في خطوة تدليسية بالمغرب

إقتصاد و سياحة كتب في 8 يونيو، 2024 - 23:42 تابعوا عبر على Aabbir
مياه أكوافينا
عبّر

بعدما رفعت شركة بيبسي كولا، أسعار مياه أكوافينا بكافة أحجامها في الأسواق المحلية أقدمت على ازالة العلامة التجارية التي كانت تظهر في قنينات الماء بشتى أجامها في المغرب.

وعن سبب الحجب الذي طال العلامة التجارية “بيبسي” من على قنينات المياه المعدنية أكوافينا، كشفت مصادر متطابقة أن شبهة دعم القوات الاسرائيلية، ومخافة المقاطعة، دفع الشركة الأم الى حجب شعار بيبسي، التي طالتها المقاطعة في العالم العربي وليس المغرب وحده.

كما أن الشركة المالكة لحقوق التوزيع بالمغرب “فارون بيفراج موروكو” تعلم جيدا مدى تأثير مقاطعة المغاربة لمنتجات شركتها، وهو ما دفعها للإسراع بإخفاء شعار “بيبسي كولا”، واستوعبت الدرس جيدا من المقاطعة التي طالت منجات “مريم بنصالح”.

 

مياه أكوافينا بالمغرب

مياه أكوافينا مصدرها “الحنفية” ومصفات بفلترات فقط..

 

علاقة بالموضوع، فقد سبق أن اعترفت شركة المشروبات الغازية “بيبسي كولا” أن مصدر مياه أكوافينا التي تنتجها الشركة من مياه “الحنفية” بعكس صورة الجبال التي تظهر على العبوة.

وقالت مجموعة تطلق على نفسها اسم “المساءلة الدولية المشتركة” إنها طلبت من شركات المياه ضرورة التوقف عن تقديم معلومات خاطئة للمشترين، واتهمت شركة بيبسي بخداع الناس عبر وضع صورة لجبال ظاهرة على عبوة الماء الزرقاء اللون. ووضعت على عبوات “أكوافينا” بالعالم، الحروف P.W.S، وهي الحروف الثلاثة الأولى لمصدر الماء، وتعني أن مصدرها مياه عامة.

وقالت المتحدثة باسم شركة بيبسي، سابقا، ميشيل نوتون “هذا سيساعد على التوضيح أن مصدر المياه هو مصدر عام”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع