“شرع اليد” في حق مثليين بالرباط

منوعات كتب في 19 أغسطس، 2018 - 14:01 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبّر ـ صحف

أصيب ثلاثة أشخاص في اعتداء جسدي على مثليين بشارع النصر بالرباط، نهاية الأسبوع الماضي، وفتحت النيابة العامة تحقيقا في الموضوع، كلفت فيه مجموعة البحث السابعة للشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية الثانية بشارع المهدي بن بركة، باستدعاء مشتك وبالاستماع إلى كل طرف في محاضر قانونية.

وأوضح مصدر مقرب من دائرة الأبحاث الأمنيـــة أن ثلاثة أشخاص كانوا يمرون بشارع النصر بالعاصمة، المعروف بتردد الشواذ عليه، فأثار انتباههم شاب يمارس الجنس على آخر في واضحة النهار، فتدخلوا بعنف واعتدوا على الفاعل، فواجههم بدوره بالعنف، ليصاب ثلاثة أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة، وسارع أحدهم إلى تقديم شكاية في الموضوع لدى مصالح الأمن، لتتكلف الشرطة القضائية بمنطقة أمن أكدال الرياض حسان بالتحقيق التمهيدي في الموضوع.

واستنادا إلى المصدر نفسه، استمعت الضابطة القضائية أوليا إلى المشتكي في الموضوع والذي أفاد بتعرضه للضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض من قبل شباب بالشارع سالف الذكر حينما كان رفقة شاب آخر في وضع مخل بالآداب والأخلاق العامة، وتعرف المحققون على هويات المعتدين الذين أظهرت الأبحاث التمهيدية إصابة اثنين منهم في المواجهات العنيفة.

وأمرت النيابة العامة بابتدائية الرباط بالتحقيق مع المتهمين بالشذوذ الجنسي والضرب والجرح والتهديد، كل حسب المنسوب إليه في حالة سراح، ويحتمل أن تحيل فرقة الشرطة القضائية على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية في الأيام المقبلة الأظناء في حالة سراح، بعد الانتهاء من الأبحاث التمهيدية مع كل طرف.

وحسب ما حصلت عليه «الصباح» من إفادات، اعترف المتهمان بالأفعال الجرمية المنسوبة إليهما في ممارسة الشذوذ الجنسي بالشارع العام، وبالأفعال المنسوبة إليهما، ولم يجدا أي حرج في الموضوع.
ويستقطب شارع النصر، منذ سنوات، الشواذ من مختلف المدن المحيطة بالعاصمة، وتشن عناصر الشرطة بالمنطقة الأمنية الثانية حملات بين الفينة والأخرى عليهم، ويحالون في حالة سراح على النيابة العامة، وسقط العديد منهم في حالة تلبس بممارسة الجنس بالشارع العام، والملاحظ أن محاضر الأبحاث التمهيدية التي تنجز لهم تتضمن اعترافات قطعية بممارسة الشذوذ الجنسي، واطلعت «الصباح» على العديد من المساطر المنجزة في الموضوع.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع