شجار بين أستاذين بجامعة مكناس يثير حفيظة الغيورين عن الجامعة

الأولى كتب في 11 يناير، 2020 - 17:50 تابعوا عبر على Aabbir
جامعة مولاي اسماعيل
عبّر

 

 

عبّر ـ متابعة 

 

 

 

 

 

 

عرفت جامعة مولاي اسماعيل حالة شجار وتبادل العنف بين أستاذين جامعيين، الثلاثاء الماضي، وهو حدث لايستسيغه الأدب العام ويعتبر سلوكا شاذا عن فضاء الجامعة، خصوصا عندما يصدر من أساتذة جامعيين.

 

قد عمد أحد المتضررين  (ص ع ع) وهو أستاذ الحقوق بجامعة مولاي اسماعيل بمكناس  إلى دفع شكاية للنيابة العامة وكذا إدارة المؤسسة ووزير التعليم العالي، حول السب والقذف، وإهانة موظف عمومي أثناء قيامه بعمله أو بسببه، و الإيذاء العمدي من طرف أستاذ جامعي زميل له.

 

 

 

 

ونقل المتضرر معركته إلى صفحته في “الفايس بوك” ، مشتكيا  بكونه تعرض ” يوم الثلاثاء 07 يناير لاعتداء جسدي ولفظي من طرف أستاذ جامعي زميل بنفس الكلية، تمثل في (شنق) ومحاولة الضرب مع سب وقذف بصطلحات ( ولد العاهرة) (الكلب) (ابن الكلب)”.

 

 

 

 

 

و ذكر أنه سيحفظ “حق (الاطراف الأخرى المتضررة) في سلوك المساطر الواجبة، سيما والدتي (قذفها بالعاهرة) و والدي (قذفه بالكلب) وحفظ الحق في مقاضاة جهات أخرى باعتبارها، مسؤولة عن أمن وسلامة موظفيها خلال مزاولتهم لمهامهم”.

 

 

 

 

وأشار إلى أن ” الأستاذ الزميل سبق له القيام بتصرفاته مشابهة مع زميلين آخرين” ، مؤكداً أن ” قرار حل الملف قضائيا، قرار سيادي لا رجعة فيه”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع