شبكة دعارة وأشرطة إباحية بمراكش

مجتمع كتب في 10 سبتمبر، 2018 - 21:37 تابعوا عبر على Aabbir
دعارة بمراكش
عبّر

أحالت عناصر الأخلاق العامة التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش مؤخرا، على وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش، أربع فتيات رفقة أربعة سياح من جنسية خليجية، من أجل الدعارة والفساد.

وجاء اعتقال المتهمين، الخميس الماضي، بعد نشر مجموعة من الفديوهات الإباحية على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي جعل عناصر فرقة الأخلاق العامة التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، تكثف من تحرياتها، انتهت بتحديد مكان وجود المتهمين، بإحدى الإقامات بحي تاركة بمقاطعة المنارة، إذ تمت مداهمتها من قبل الفرقة المذكورة.
وبتعليمات من النيابة العامة، تم ضبط خليجيين في حالة تلبس بالفساد مع مجموعة من الفتيات، ليتم اعتقال الجميع واقتيادهم إلى المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية الأمن، من أجل تعميق البحث قبل عرضهم على وكيل الملك.

وأفاد مصدر مطلع، أن مجموعة من الأشرطة الإباحية التي تم نشرها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، حركت عناصر مصلحة الاستعلامات العامة وعناصر الشرطة القضائية التابعتين لولاية أمن مراكش للوصول إلى شبكة الدعارة المتورطة في تصوير هاته المواد الإباحية بأثمان باهظة.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن بعض الملاهي و”الكباريهات” بمراكش تشكل مكانا آمنا لعقد الصفقات بين مومسات وسياح خليجيين وأجانب باحثين عن اللذة، والتي تتحول في أغلب الأحيان إلى صفقات تصوير من طرف شبكات تنشط في الدعارة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع