شالكه تضع حاريث على لائحة الانتقالات بسبب إدمانه على “الكازينو”

الأولى كتب في 4 يناير، 2019 - 15:09 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

 

عبّر ـ وكالات

 

 

أكدت مصادر إعلامية ألمانية أن إدارة نادي شالكه قررت فتح باب المفاوضات مع الأندية الراغبة في التعاقد مع الدولي المغربي، أمين حاريث، خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

هذا القرار المفاجئ لإدارة شالكه جاء بسبب عدم انضباط اللاعب خلال بداية هذه الموسم وإخلاله بالنظام الداخلي للفريق في العديد المناسبات، وهو ما أكدته صحيفة “بيلد” الألمانية بداية هذا الأسبوع بعدما نشرت خبرا يشير إلى أن حاريث مدمن على “الكازينو”، الأمر الذي يتسبب في تأخره عن الحصص التدريبية التي تكون مبرمجة صباحا.

 

مصادر إعلامية ألمانية أوضحت أن مدرب الفريق، طيديسكو، إلى جانب المسؤولين حاولوا جاهدين مساعدة حاريث للإقلاع عن إدمانه، خصوصا وأنه يمر من أزمة نفسية صعبة بعد حادث السير الذي أودى بحياة مواطن مغربي الصيف الماضي، إلا أن هذه المحاولات باءت بالفشل، ليضطروا للإعلان عن استعدادهم للتخلي عن النجم المغربي الصاعد، رغم أن عقده مازال يمتد إلى غاية سنة 2021.

 

وتسببت سلوكات اللاعب بداية هذا الموسم في عدم خوضه لمباريات عديدة مقارنة مع الموسم الماضي، كما أن الناخب الوطني، هيرفي رونار، أبعده أحيانا عن اللائحة المستدعاة وأحيانا أخرى عن التشكيلة الرسمية، معللا ذلك في تصريحات صحافية بأسباب غير رياضية.

 

 

حينما تسبب حارث في حادثة سير مميتة

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع