شاب من كرسيف يطلق خدمة لتوصيل الطلبيات والمنشط الإذاعي “مومو” يمنحه دراجة نارية مجهزة

الأولى كتب في 20 ديسمبر، 2019 - 20:44 تابعوا عبر على Aabbir
شاب من كرسيف
عبّر

هناء امهني – عبّر

 

 

 

وقع شاب في مدينة كرسيف، ضحية نصب واحتيال من طرف بعض الشباب الذين حاولوا الاتصال به من أجل الضحك عليه و تمرير طلبيات وهمية قصد جلبها إليهم، إلا أنه تفاجأ بأن العنوان الذي تم تقديمه إليه غير صحيح، والهاتف يرن بدون مجيب، ما أكد له أنه وقع ضحية بعض الممارسات غير أخلاقية لبعض الشباب.

 

 

ويعمل هذا الشاب القاطن بمدينة كرسيف، في مشروع صغير أداره بنفسه حتى يخرج من مآل الفقر، حيث قام بشراء دراجة هوائية وصندوق خلفي حتى يتمكن من توصيل طلبات أي شخص لغاية منزله بعد الاتصال به وطلب “السخرة” المراد بها.

 

 

وخلفت واقعة الشاب ردود أفعال على مواقع التواصل الاجتماعي، واستنكروا ما فعله هؤولاء الأشخاص بقولهم “والله تا حشومة عيب وعاااااااااار
ها علاش حنا شعب خايب و حگار خاصنا غير على من نطلعوها”.

 

 

وأضاف الرواد، ” نضحكوا و نتلذوا بآلام الآخرين.. ما كنبغوش لخير لبعضنا خصوصا طبقة فقيرة مسحوقة فينا.. واحد كمية شر مجاني ما مفهوماش…. علاش حنا هاكا الله اعلم”.

 

 

 

وحسب مصادر موقع “عبّر.كوم” فإن المنشط الإذاعي “مومو” ، قام بالإتصال بالشاب المسمى هشام وقرر منحه دراجة نارية مجهزة لتوصيل الطلبيات وهو ما أبهجه وأدخل السرور على محياه، بعدما تعرضت الخدمة التي أطلقها للسخرية من قبل بعض المواطنين بكرسيف.

 

 

 

شاهد ايضا

 

loading…



 

الملك محمد السادس يتحدث عن الوضع الحالي بالمنطقة والفضاء المتوسطي.

 

جلالة الملك.. المغرب ظل واضحا في مواقفه بخصوص مغربية الصحراء

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع