سيدي سليمان..شرطيان يستعملان أسلحتهما الوظيفية لتخليص سيدة كانت تتعرض للسرقة

الأولى كتب في 3 فبراير، 2020 - 09:57 تابعوا عبر على Aabbir
فاس
عبّر

عبّر

 

اضطر مفتشان للشرطة، يعملان بالدائرة الثانية بمدينة سيدي سليمان، مساء أمس الأحد، لاستخدام أسلحتهما الوظيفية للدفاع عن سيدة كانت ضحية محاولة السرقة بالعنف من طرف شخصين كانا يحملان سكينا من الحجم الكبير ويهددان أمن المواطنين وسلامة ممتلكاتهم.

 

 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن دورية للأمن العمومي كانت قد تدخلت لتوقيف المشتبه فيهما بعد اعتراضهما سبيل سيدة ومحاولة سرقة حقيبتها اليدوية، قبل أن يدخلا في مقاومة عنيفة مع عناصر الشرطة بواسطة سيف من الحجم الكبير، وهو ما استدعى إطلاق رصاصة تحذيرية وأربعة رصاصات أصابت أحد المشتبه فيهما على مستوى الكتف والأطراف السفلى بعدما رفض الامتثال لتحذيرات الشرطة.

 

 

وأضاف المصدر أن هذا الاستخدام الاضطراري للسلاح الوظيفي، قد مكن من تحييد الخطر الصادر عن المشتبه فيهما، وتوقيف أحدهما المصاب الذي نقل للمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، بينما لازال البحث متواصلا لتوقيف المشتبه فيه الثاني الذي تمكن من الفرار.

 

 

وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم فتح بحث قضائي في هذه النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع