سيدتان عربيتان تطلقان منصة اجتماعية هي الأولى من نوعها

أخبار تقنية كتب في 4 ديسمبر، 2018 - 19:00 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبّر من الرباط

التكرار واستنساخ التجارب الناجحة لم يؤدي يوما إلى نجاح وإنما النجاح الحقيقي يبدأ من الابتكار والإضافة النوعية وهذا ما آمنت به السيدتان ميساء وفيحاء البواليز وسعتا معا خلال عامين متواصلين من الجهد والعمل الدؤوب  لضمان تجسيده وتطبيقه في مشروع يفيد الإنسان ويحقق له مزيدا من السهولة والتقدم في حياته العملية والشخصية على حد سواء.

 

ورغم البُعد الكائن بين الشقيقتين فضلًا عن اختلاف التوقيت؛فإحداهما تقيم في استراليا و الأخرى تقيم في الإمارات العربية ؛ إلا أنهما استطاعتا أن تتجاوزا كل هذه العقبات وأن تلتقيا معًا على طريق واحد نحو هدف مشترك ألا وهو بناء منصة اجتماعية مبتكرة تقوم فكرتها على التقويم الزمني وتنظيم الأوقات واستثمارها على الشكل الأمثل.

 

ربما الوقت الطويل الذي نمضيهفقط في تنظيم مواعيدنا و وقتنا كان سببأ رئيسًا للتفكير في مثل هذه منصة، وهو الأمر الذي تبلور بالفعل على يد الشقيقتين ؛ عبر إطلاقهما الرسمي لمنصة (mybappo The Social Calendar) كمنصة بصبغة عالمية مُتفردة للتواصل الاجتماعي ، لتكونا بهذا الأمر أول سيدتين عربيتين تطلقان موقعًا للتواصل الاجتماعي.

 

أما عن الصفة الابتكارية التي بُنيت عليها المنصة فهي فكرة التقويم الزمني، نعم هناك منصات كثيرة متخصصة في فكرة تنظيم الوقت وإدارة الأعمال لكن الفكرة الثورية التي تقدمها منصة mybappo The Social Calendar هو الجمع بين ما سبق من إمكانيات لمنصات إدارة الوقت وبين المميزات الراسخة لمنصات التواصل الاجتماعي المتعارف عليها، وبالتالي إتاحة الفرصة كاملة للأعمال المُتّسمة بالحدة والجدية أن تكون أكثر إمتاعًا و تنسيقًا فيما بين أطرافها المختلفة، مما يعمل في الأخير على تهيئة أجواء مثالية تساعد على مضاعفة الجهد والاستفادة من الوقت كاملاً وتسخيره كما يجب اجتماعيًا وعمليًا.

 

يتطلع هذا المشروع العالمي الصفة أن ينال اهتمام مستخدمين كثر حول العالم وأن يساهم قدر استطاعته في توفير بيئات اجتماعية وعملية أكثر سلاسة ومناسبة للعصر، كل هذا عبر ما يوفره من أدوات وميزات تقنية مُستحدثة تربط في انسجام بين عالم الأفراد والأعمال.

 

بحسب المؤسستين “فإن منصةmybappoهي في مراحلها الأولى، وهدفنا تحقيق قصة نجاح استثنائية. ونحن على ثقة أن المميزات التي تم تطويرها في منصتنا ستغير من علاقة الأفراد بالمؤسسات، كما أنه يمكننا القول أنmybappoستشكل إضافة إلى المؤسسات كأداة تسويقية وتنظيمية لإدارة أعمالها وفي أي قطاع”.

 

و تضيفان “تم بناء منصةmybappoلتكون منصة عالمية ونحن على ثقة بأننا نستطيع”.

https://mybappo.com/

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع