سيدة أجنبية تتهم دنيا بطمة بسرقتها والمفاجأة ماذا سرقت؟!!

الأولى كتب في 5 فبراير، 2021 - 20:08 تابعوا عبر على Aabbir
دنيا بطمة
عبّر

عبّر ـ مواقع التواصل الاجتماعي

 

تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لسيدة أجنبية تكشف من خلاله عن قيام فنانة مغربية بسرقة صورة ابنها واستخدامها على أنها لابنتها وأنها عند مواجهتها بالأمر قامت بحظرها وقالت السيدة في الفيديو: “لا أفهم.. مطربة مشهورة في المغرب قامت بسرقة صور ابني وانا قمت بأخذ المنشور ونشره في الستوري الخاص في إنستغرام لتقوم بحظري والستوري الخاص بي راح”.

وتفاعل النشطاء بنطاق واسع مع المقطع مؤكدين أنها تقصد دنيا بطمة والتي كانت قد نشرت قبل يومين صورة لابنتها الصغيرة ليلى روز. فيما عبر البعض عن استيائهم الشديد واستغرابهم من الأمر.، فيما تساءل بعضهم لماذا قامت دنيا بنشر صور لطفل ونسبها لابنتها.

فيما قال آخرون إن السيدة مغربية الأصل وتقيم في دولة أجنبية، ومن بعض التعليقات التي جاءت أغلبها باللهجة المغربية: “عادي وليدات صغار مكيتحطوش تصاورها اي واحد كياخد صورة من غوغل ويحطها”، وقالت متابعة أخرى من المغرب إن دنيا بطمة فضحتهم في الوطن العربي مستشهدة بقضية حمزة مون بيبي، لتقوم بفضحهم في الغرب: “مقداتها شوهاتنا فالعالم العربي صافي بقا غير الاجانب يسمعو خبارنا”.

ودافع العديد من النشطاء عن بطمة، حيث إنه عادة ما يشارك العديد من الأشخاص صورا لأطفال يأخذوها من محرك البحث غوغل. مؤكدين أن دنيا بطمة لم تشِر إلى أن الصورة لابنتها بل تحدثت عن حركة الفم. واللافت أن دنيا بطمة قد أغلقت باب التعليقات على الصورة التي كانت قد نشرتها.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع