سياسيو الناظور يرمون الأموال في الحفلات والمدينة تعيش حصارا اقتصاديا..!! “فيديو”

الأولى كتب في 26 فبراير، 2022 - 15:20 تابعوا عبر على Aabbir
الناظور
عبّر

عبّر ـ مواقع التواصل الاجتماعي

 

أعاد نشطاء تداول فيديو مشين يظهر فيه مجموعة ممن ابتلت بهم السياسة في مدينة الناظور، وهو يرمي مجموعة من الاوراق المالية على مغني محلي، وما زاد من استنكار ناشري الفيديو، الأزمة الخانقة والاقتصاية التي تمر بها المدينة، المحاصرة إقتصاديا من جميع المناحي..

وكشف اصحاب الفيديو المنشور على منصات التواصل الاجتماعي، أن بطل “رمي الأموال” نائبا لرئيس بلدية الناظور، الذي كان حاضرا رفقة مجموعة من المستشارين وبرلماني عن الاقليم.. ووفق ذات المصادر، فإن البرلماني المذور و المنتمي لحزب الاتحاد الاشتراكي، هو نفسه مهندس تركيبة المجلس البلدي لمدينة الناظور، الغارقة والمتخبطة في المشاكل الجمة..

الفيديو، خلّف موجة إستنكار عارمة بالإقليم، وحتى من داخل تركيبة المجلس، حيث علق فريق ضمن الاغلبية على الواقعة بالقول : “اذا اسندت الأمور الى غير أهلها فأنتظر الساعة..”

وضمن تدوينة لفريق “واه نزمار”، الذي ينمي للأغلبة ويدير البلدية كنائب للرئيس قال فيها :” إنه من سوء الأمراض التي أصابت تسيير الشأن المحلي الحالي، هو إعادة إفراز وجوه جديدة بنفس مواصفات العهد القديم، والتي أدت إلى “تشكيل” مجالس منتخبة يفتقر جزء كبير منها إلى القوة الاقتراحية.. عاجزون عن الإنتاجية والابتكار وغير قادرين على التأثير وعلى التعبير عن إرادة الساكنة، غير واعين بدور الجماعات الترابية ولا اختصاصاتها ناهيك عن سبل تحريك عجلة التنمية والتقدم..”.

وتأتي واقعة رش ورمي الأموال “السياسة”، في الوقت الذي يعيش فيه ساكنة الناظور حصارا اقتصاديا من جميع المناحي، وعاشت ويلات تمثلت في حرائق طالت الأسواق التجارية، واغلاق للحدود، والمعابر، والقضاء على التهريب المعيشي من مليلية المحتلة..

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع