سهرة رأس السنة مغربية بامتياز بالقناة الأولى والتحدي الأكبر لمعديه هو تحقيق نسبة عالية من المشاهدين

الأولى كتب في 26 ديسمبر، 2018 - 18:32 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

محمد الخولاني ـ عبّر

 

تستعد القناة الأولى جاهدة لكسب الرهان عبر تحقيق أكبر نسبة مشاهدة في سهرة رأس السنة حيث راهنت على مشاركة مجموعة من الفنانين المغاربة على اختلاف تلاوينهم وتنوع ألوانهم الموسيقية. حيث أشرق طاقم تقني وإداري يصل عدده الى 45 إطار حسب تصريح المنتج التلفزيوني محمد سعودي ومنشطة السهرة مريم القصيري .

 

وقد سهرت الجهة المختصة على انتقاء 15 مطرب وفنان لإحياء سهرة رأس السنة كلهم مغاربة، وبذلك تكون الليلة ، ليلة مغربية بامتياز.ويشارك فيها كل من حاتم عمور وعبد العزيز الستاتي وسعيد الصنهاجي وسعيدة شرف وبدر سلطان وخديجة البيضاوية وحسن البركاني صاحب فن الركادة وحوسى 46 في كشكول غنائي أمازيغي متنوع وسعيد برادة في الحضرة العيساوية ، ومشاركة رشيد لمريني بأغاني شعبية- واش كاين- وفي الشق الشبابي مع كرافاطا .

 

وترافقهم في الأغنية العصرية فرقة موسيقية بقيادة رضى الإدريسي .ومن مراكش تشارك مجموعة اللعابات المراكشية بقيادة أميمة باعزية في فن التراث الهواري والتي صعد نجمها بشكل متواصل في هذه الأيام .كما تمت دعوة فنانين من الجالية المغربية كنجم الراب سهيلي عبد القادر-الملقب بديزي دروس القادم من أوروبا وبالضبط من انجلترا للمشاركة في سهرة رأس السنة 2018/2019.

 

يذكر أن فقرات برنامج السهرة تم تصويرها باستوديوهات عين الشق بالبيضاء .حيث ظل الفريق السالف الذكر يقول السيد السعودي المنتج التلفزي ساهرا ومواكبا لعمليات التصوير لإنجاح الأمسية والتي يعول المنظمون عليها من اجل استقطاب أكبر عدد ممكن من المشاهدين خاصىة في ظل الدعم المعنوي الكبير للمدير المركزي لمديرية الانتاج الخلوقي العلمي ومدير الإنتاج ادريس الإدريسي وأيضا كل الساهرين على تنفيذ برنامج هذه الليلة السنوية بدء من المخرج كنين والتقنيين والإداريين والفنانين دون نسيان المنشطة مريم القصيري

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع