سناء عكرود تعلن عن تبرعها بأعضائها بعد الوفاة

ثقافة و فن كتب في 28 أكتوبر، 2022 - 20:30 تابعوا عبر على Aabbir
سناء عكرود
عبّــر

أعلنت الممثلة المغربية سناء عكرود أنها تبرعت بأعضتئها السليمة بعد وفاتها، وأنها وقعت وثيقة التبرع لفائدة أشخاص هم بحاجة إلى أعضائها.

 

ونشرت عكرود تدوينة لها على حسابها على الأنستغرام جاء فيها “أنا سناء عكرود، وقعت للتو على وثيقة التبرع باعضائي السليمة بعد وفاتي لتكون متاحة و ذات فائدة لاشخاص اخرين بحاجة إليها”.

وأضافت الممثلة المغربية “التبرع بالأعضاء ليس ترفا أو موضة، بل هي ضرورة حيوية وملحة تستدعي استنفار كل الجهود والآليات للتحسيس بها، عمل من أعمال المواطنة والمشاركة ودعوة للحياة وإنقاذ الارواح، التبرع بالأعضاء عملية انسانية يشجع عليها الدين الإسلامي و يديرها القانون المغربي بدقة و حزم موفرا ترسانة قانونية دقيقة و متقدمة تنظم العملية برمتها، كما تشرف عليها منظومة صحية متطورة و ذات خبرة في المجال”.

ودعت الفنانة المغاربة للاستفسار عن الأمر والمشاركة فيه “فلنستعلم عن الامر، و لنتشارك هذه الهبة التي منحت لنا، وهي إمكانية التبرع بعضو سليم لإنقاذ حياة شخص عليل، عملا بقوله تعالى : ” ومن أحياها فكأنما احيا الناس جميعا ” . صدق الله العظيم”.

وتفاعل متابعو الفنانة مع التدوينة بالإيجاب مشيدين بخطوتها التي اعتبروها جريئة، في الوقت الذي انتقد فيه البعض هذه الخطوة ولم يستحبها أو ينوه بها.

 

عبّــر ـ متابعة

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع