سميرة سعيد في أحدث صورها مع ابنها شادي وكأنها شقيقته الصغرى رغم بلوغها الـ 64..! صور

ثقافة و فن كتب في 21 مارس، 2022 - 18:19 تابعوا عبر على Aabbir
سميرة سعيد
عبّر

شاركت الفنانة المغربية سميرة سعيد جمهورها أحدث جلسة تصوير خضعت لها مع نجلها شادي نابلسي، لصالح مجلة سيدتي، بمناسبة عيد الأم، وذلك عبر نشر بعض اللقطات على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وبدت سميرة سعيد بملابس متشابهه مع ابنها، حيث إرتديا بدلة كلاسيكية مصنوعة من قماش القطيفة ذات الأكمام المرتفعه، وأسفلها قميص أبيض.

سميرة بن سعيد

حذاء بإستايل كلاسيك تناغم مع ملابسهم مصنوعين بالجلد الأسود.

وفي صور آخرى ظهرت سميرة سعيد ببدلة مقلمة باللون الرمادي وخطوط باللون الأبيض، ونسقت معها قميص أبيض، وأرتدى نجلها بدلة رمادي بأكتاف عريضة وبدون حزام.

وتألقا أيضًا بالكاجوال البسيط في بعض الصور، حيث إرتدت سميرة بنطال جينز ممزق الساقين، ونسقت عليه تيشيرت أبيض بنصف أكمام، ومطبوع عليه برسمه

سميرة سعيد

وإرتدى شادي نابلسي كاجوال بسيط وأنيق، حيث إرتدى بنطال جينز باللون الفاتح، ونسق عليه تيشيرت أبيض بنصف أكمام مثل والدته.

ومن الناحية الجمالية، إعتمدت سميرة سعيد تصفيفتين؛ حيث فضلت أن ترفع شعرها على شكل ذيل حصان في الإطلالات الكلاسيكية، وتركته يتدلى على كتفيها مع الكاجوال.

ووضعت مكياجًا ناعمًا أبرز جمال ملامحها وملابسها، فكان مرتكزًا على لون الشفاه، حيث إعتمدت أحمر شفاه باللون الأحمر الفاقع، وحددت ملامحها بالكونتور والهايلايتر.

سميرة سعيد
وزينت وجنتيها ببلاشر باللون البني، كما أبرزت جمال عينيها بالرموش الصناعية الكثيفة والكحل الأسود، بالإضافة إلى الآيشادو البني المدمج مع البيج.

وبالرغم من بلوغ الفنانة المغربية سميرة سعيد سن الـ 64، الا أنها تبدوا في الصور كشقيقة شادي الصغرى، وكأن الأيام لم تنقص منها شيء، بل زادتها شبابا وتألقا..

 

عبّر ـ مواقع التواصل الاجتماعي

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع