سميرة سعيد تتوقف عن الغناء فجأة وهي غاضبة !! “فيديو”

ثقافة و فن كتب في 3 نوفمبر، 2021 - 15:22 تابعوا عبر على Aabbir
سميرة سعيد
عبّر

عبّر ـ مواقع

 

خلال تقديمها أغنية “قال جاني بعد يومين” في الحفل الذي أحيته ضمن فعاليات “مهرجان الموسيقى العربية” الـ30 في دار الأوبرا المصرية.

و توقفت الفنانة المغربية سميرة سعيد عن الغناء وعاتبت بحدّة المايسترو محمد عرام لإخلاله بالمقامات الموسيقية، مما جعلها ترتبك على المسرح، وتقول له: “ليس هذا ما اتفقنا عليه لقد بدأت من نقطة أخرى”.

وكانت سميرة سعيد قد عبّرت قبل الحفل عن سعادتها بوجودها بين عدد كبير من فناني الوطن العربي، قائلةً: “شرف كبير لي أني موجودة هنا في مهرجان الموسيقى العربية، فهو مكان يشترك فيه كل مبدعي مصر والوطن العربي فهنا نتذوق الفن الجميل والأصالة، وأشكر وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم وكذلك صحبتي وعِشرة عمري مديرة المهرجان جيهان مرسي”.

سميرة سعيد: زمن الـ "سميعة" والأذن الموسيقية انتهى

وأضافت: “شعور جيد بأن الدورة الحالية من المهرجان إهداء لروح الدكتور جمال سلامة فهو جزء من تاريخي، وأغانيَّ التي يحبها الناس من ألحانه فهو عظيم بالنسبة لي وهذا السبب الذي جعلني أكون هنا… وأشكر الجمهور الذي يأتي إلى الأوبرا ويدفع ثمن تذاكر لأنه يحب الفن الحقيقي”.

وعلّقت سميرة سعيد على أغنية “سوبر مان”، أثناء غنائها قائلةً: “الأغنية تمثل أسوأ ما في الزواج والرجال الحاضرين مش عايزاكم تزعلوا مني”.

وعندما قدّمت أغنيتها الشهيرة “محصلش حاجة”، قالت سعيد إن هذه الأغنية تعبّر عن واقع السيدات وقدرتهن على فعل أي شيء في الحياة، موضحةً: “الست لازم تبقى قوية وحرة مهما حصل”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع