سلعة بودريقة .. مسؤول رجاوي يبصق على وجه لاعب الجيش زكريا الهبطي ومطالب بمعاقبته

رياضة كتب في 4 سبتمبر، 2023 - 23:23 تابعوا عبر على Aabbir
الرجاوي عبد الإله الإبراهيمي
عبّر

في مشهد لا يمت للروح الرياضية بصلة ولا بسلوك مسؤول في نادي من حجم الرجاء الرياضي، صدم الناطق الرسمي باسم الفريق الأخضر، ونائب رئيس العصبة الاحترافية لكرة القدم، عبد الإله الإبراهيمي، الجميع بحركة لا أخلاقية تجاه لاعب الجيش الملكي، زكريا الهبطي.

وفضح مقطع فيديو جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، الطريقة الهمجية التي هجم بها الإبراهيمي على لاعب الجيش الملكي، زكريا الهبطي.

المسؤول الرجاوي، الذي كان في حالة هيجان وهستيريا غير مفهومة، لم يكتف بالانفجار غضبا على الهبطي وتجاوز ذلك إلى البصق على وجهه.

وأثار سلوك الناطق الرسمي باسم للرجاء، موجة غضب واستنكار كبيرين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أجمعت مجمل ردود الأفعال في اتجاه المطالبة بتسليط أقسى العقوبات على المعني، متهمينه بالإساءة لكرة القدم المغربية بتصرفه الأرعن.

وفي هذا السياق، علق أحد النشطاء مستنكرا:”تصرف بعيييييييد عن الأخلاق الرياضية، الهبطي سواء كان مخطأ أم لا، هذا التصرف لا يمكن أن يمر مرور الكرام و غير لائق بتاتا، هذه لمحة عن المسيرين خصوصا في فريق الرجاء”.

وأضاف آخر قائلا:”يجب إبعاد هذا المخلوق عن الرياضة وعن الملاعب بالمرة، ماكاين لا اعتذار ولا والو”.

وعلق آخر منددا:”المسؤولين خاصهم التربية دفل على لاعب فوجهو حشومة”.

من جانبه، دخلت إدارة فريق الجيش الملكي على خط الواقعة بالتقدم بشكاية للجنة الأخلاقيات ضد عبد الإله الإبراهيمي، الناطق الرسمي للرجاء الرياضي.

ادارة الجيش تشجب تصرف المسؤول الرجاوي

وأصدرت إدارة الفريق العسكري بلاغا رسميا، جاء فيه:”يعبر نادي الجيش الملكي عن استنكاره الشديد للتصرفات اللا مسٶولة، والتهجم، الذي تعرض له لاعبنا زكرياء الهبطي من طرف المسؤول الرجاوي”.

وأضاف البلاغ:”وإذ يدين النادي هذا السلوك اللا مسٶول، فإنه سيراسل لجنة الأخلاقيات لتقديم شكاية في الموضوع، معززة بمقاطع فيديو، بهدف فتح تحقيق في هذا الاعتداء”.

بقيت الإشارة إلى أن مباراة الرجاء الرياضي وضيفه الجيش الملكي التي جمعت بينهما على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، عصر أمس الأحد، لحساب الجولة الثانية من البطولة الاحترافية “إنوي”، انتهت بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما، وكان الهبطي هو مسجل هدف التعادل للعساكر في مرمى فريقه السابق، ما تسبب في شنآن بينه وبين مكونات الفريق الأخضر، خصوصا بعد احتفاله بطريقة وصفتها الأخيرة بالمستفزة.

زربي مراد ـ عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع