سلا..فريق الجيش الملكي يتعاقد مع مدرب إيطالي

الأولى كتب في 19 يناير، 2019 - 14:00 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

مصطفى طه ــ عبّــر

تعاقد نادي الجيش الملكي لكرة القدم، مع المدرب الإيطالي ماركو سيموني، وذلك من أجل قيادة الفريق، في منافسات البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب القسم الأول.

 

وأفادت مصادر جد وثيقة، ان المدرب الإيطالي، قد وقع عقدا رسميا مع الفريق العسكري، لمدة ستة أشهر، قابلة للتجديد لموسمان إضافيان، في حالة نجاحه في تحقيق الأهداف المتفق عليها، وسيحصل المدرب المذكور، على راتب شهري قيمته 150.000 درهم شهريا.

 

جدير بالذكر، ان مدرب الجيش الملكي الجديد، بدا مسيرته الكروية مع نادي كومو في موسم 1987ــ1988، ولم يشارك كثيرا، فأعير الى أحد الأندية، ومن ثم رجع ولعب موسما كاملا مع ناديه السابق، قبل ان يشد الرحال صوب ايه اسي ميلان في صيف 1989، حيث قضى برفقته 8 مواسم، سجل خلالها 75 هدفا، وعاصر نجوم الجيل الذهبي للفريق، أمثال باولو مالديني، وفرانكو باريزي، والهولنديين الدوليين، ماركو فان باستان، ورود غوليت، وفرانك ريكارد.

 

وفي عام 1997، انتقل من ايه اسي ميلان الى باريس سان جيرمان، ومن بعدها انتقل الى العديد من الفرق الفرنسية، مثل نادي موناكو ونادي نيس، وفي عام ،2005 انتقل لنادي ليغنانو، الذي يلعب في الدرجة الثالثة الإيطالية، ولم يلعب مع منتخب بلاده، الا أربع مباريات، في الفترة بين 1994 و1998.
اما مساره التدريبي، فقد أشرف على تدريب فريق موناكو الفرنسي، والنادي الافريقي التونسي، وخاض كذلك، بعض التجارب التدريبية في البطولة السويسرية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع