بعد تتويجه بطلا أولمبيا بطوكيو..سفيان البقالي يشكر جلالة الملك والمغاربة في رسالة مؤثرة

الأولى كتب في 6 أغسطس، 2021 - 12:30 تابعوا عبر على Aabbir
الذهبية
عبّر

عبّــر – متابعة

 

وجه العداء الأولمبي المغربي سفيان البقالي، رسالة شكر لجلالة الملك ولجميع من دعمه لتحقيق الإنجاز العالمي الاولمبي بأولمبياد طوكيو، عبر تدوينة نشرها على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك.

 

 

وكتب سفيان البقالي: ” مرحبا أصدقائي، أود أن أشكركم جميعا على دعمكم وتشجيعاتم لي طيلة أيام المنافسة، يوم الاثنين كان أفضل و أصعب يوم في مسيرتي الرياضية، أنا اليوم بطل أولمبي في مسافة 3000 متر موانع بعد عدة تجارب كبرى مررت بها منذ أن حصلت على الرتبة الرابعة بأولمبياد ريو دي جانيرو ،عملت بجدية لأكون الأفضل في العالم فالطريق كان طويلا، فكانت الإنطلاقة الحقيقية ببطولة العالم بلندن مرورا كذلك ببطولة العالم بالدوحة، لقد قدمت الكثير من التضحيات للوصول إلى هذا الانجاز العضيم.

 

وأضاف البقالي: ” أنا اليوم فرح جدا بالإنجاز الذي حصلت عليه من بعد سنوات من العمل الجاد والتضحيات الكبيرة،
و أريد أن أقول شكرًا جزيلا للناس الذين شاركوا معي فرحتي الكبيرة و على رأسهم صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده، وكذلك عائلتي الصغيرة التي قدمت لي الكثير من التضحيات و المساندة، وكذلك الشعب المغربي و العربي الذي دائمًا ما يساندني.

 

وختم العداء الأولمبي سفيان البقالي رسالته قائلا: ” أود ان أختم بقولي شكرًا لمدربي و أصدقائي الذين يساعدونني في التداريب و النادي الذي ترعرت فيه و الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى و رعاتي الذين يدعمونني منذ عذة سنوات.  شكرًا لكم جميعا.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع