سفيان البحري.. المغاربة جمعوا ملايين التوقيعات ورسائل الحب لجلالة الملك في وقت قياسي

الأولى كتب في 12 أبريل، 2020 - 16:06 تابعوا عبر على Aabbir
الاعلام
عبّر

نبيل أبوزيد ـ عبّر

 

 

 

انتشر وباء كورونا عبر العالم في وقت وجيز، وأرهق عدة دول لها من الإمكانيات المادية والبشرية واللوجيستيكية الكثير، وأنهى حياة الالاف حول العالم في وقت قياسي جدا، ودمر اقتصادات دول كانت في الأمس القريب تتباهى بعلو كعبها في مختلف المجالات، منها الصحية والعلمية والإقتصادية والصناعية وحتى الأفكار والتكهنات الإستباقية.

 

 

المغرب فاجأ العالم وأصبح مثالا عالميا في التدبير العقلاني والتسيير الحكيم والرزين، بفضل عاهل البلاد الملك محمد السادس ، حيث تناقلت مختلف وسائل الاعلام الدولية، باشادة، تدخلات الملك وتدبيره المحكم جراء الجائحة، من احتياطات استباقية وتضامن اجتماعي غير مسبوق وتفضيل شعبه عن المال واقتصاد البلاد.

 

 

ناهيك عن مبادرات جلالته في مساعدة العائلات الفقيرة والمعوزة وكل من تضرر جراء هذه الجائحة من تجار ومستخدمين وأجراء وباعة متجولين وغيرهم، بالتكلف بمصاريفهم الشهرية كل حسب عدد أسره، وكذلك اعفاء المستفيدين من كراء المحلات التابعة للحبوس، والعفو عن اريد من 5500 سجين، لظروف انسانية وصحية، من مسنين ومرضى ونساء حوامل أدخلت الفرحة والسرور عليهم وعلى دوبهم تفاعل معها العالم بفخر وتنويه كبير.

 

 

ولأن جلالة الملك يستحق كل الحب، انخرط الشاب المعروف على مواقع التواصل الإجتماعي والقنوات العالمية “سفيان البحري”، مدير صفحة الملك محمد السادس على الفايسبوك، وأطلق منصة رقمية على الأنترنت لجمع التوقيعات تفتح المجال للمغاربة للتعبير عن مدى شكرهم لجلالته، جراء كل ما قام به للحفاظ على حياة شعبه صحية واجتماعيا وأمنيا واقتصاديا.

 

 

وأكد سفيان البحري أن التفاعل الكبير للمغاربة لتوقيع هذه العارضة الضخمة، فاجأ العالم والمشرفين على هذا الموقع العالمي الشهير، بملايين الزيارات والتوقيعات والتعليقات والمشاركات الغير مسبوقة وكل طرق التداول، حيث حطم جلالته الرقم القياسي فيها، رغم تسجيل العديد من الشخصيات المعروفة أسمائهم عبر العالم لجمع رسائل الحب، إلا أن ملك المغرب محمد السادس تجاوز شخصيات العالم بمسافات ومراتب متقدمة.

 

 

وناشد سفيان البحري بدوره كل المغاربة، بضرورة الإلتزام وتطبيق الإجراءات الصحية وتعليمات الجهات المعنية والمختصة، حتى يكون المغرب والمغاربة أول شعب يقضي على كورونا فوق الكرة الأرضية.

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع