سعيدة شرف ترد على دنيا بطمة ومحاميها وتؤكد أنهم زوروا الحقيقة

الأولى كتب في 6 مارس، 2021 - 19:27 تابعوا عبر على Aabbir
سعيدة شرف ترد على دنيا بطمة ومحاميها وتؤكد أنهم زوروا الحقيقة
عبّر

 

عبّر ـ متابعة 

 

ردت الفنانة سعيدة شرف اليوم السبت 06 مارس الجاري، على ما جاء في الندوة التي نظمتها الفنانة دنيا بطمة، رفقة محاميها النقيب السابق عبد اللطيف بوعشرين، وزوجها.

وقالت سعيدة شرف خلال ندوة نظمتها شرف في إحدى فنادق مدينة الدار البيضاء، إنها قامت بعقد هذه الندوة لرد الاعتبار لنفسها ولكشف الحقيقة التي “بثرها” على حد تعبيرها، المحامي بوعشرين خلال الندوة التي نظمها يوم 28 فبراير الماضي.

وقالت شرف: “أنا لست هنا لاستعراض العضلات أنا هنا لكشف الحقيقة كاملة اللي ما بينهاش بوعشرين كاملة في الندوة”، مضيفة “أنا اليوم جيت مسلحة بالله والحقيقة وما جبت معايا لا زوجي ولا المحامي ديالي لأن المحامي مكانو المحكمة وليس الفنادق خمس نجوم”، مضيفة “بوعشرين كان عليه أن يقول الحقيقة كاملة”.

وعرضت سعيدة شرف، خلال الندوة مجموعة من الوثائق، التي تتعارض مع ما عرضه بوعشرين خلال الندوة المذكورة، مؤكدة أن القضاء لم يبرئ الفنانة دنيا بطمة وشقيقتها من حساب “حمزة مون بيبي”، وأن بوعشرين بثر الحقيقة”، مشيرة إلى أن ما جاء في نص الحكم يؤكد توفر دنيا وشقيقتها على القن السري للحساب.

وأكدت الفنانة ذاتها، أنها وعكس ما قاله بوعشرين، لم تقدم أية شكاية ضد أي من المتهمين في الحساب، وأن شكايتها كانت ضد حساب “حمزة مون بيبي”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع