سعيدة شرف تجر حمزة “مون بيبي” وصحفية مغربية للقضاء

الأولى كتب في 6 أغسطس، 2019 - 11:30 تابعوا عبر على Aabbir
سعيدة شرف
عبّر

نعيمة تشيشي ـ عبّــر

 

 

بعد الجدل الذي أحدثه “سعيدة شرف” بسبب حديث يروج عن علاقتها بأحد الإنفصاليين، واتهامها بـ”الإنفصالية” خرجت الفنانة برد تتهم فيه تآمر صحفية المغربية بالتآمر مع صاحب حساب “حمزة مون بيبي” ضدها.

 

 

وقالت سعيدة شرف في تصريحها، إنها قامت بإختراق حساب “حمزة مون بيبي” من أجل فضح حقيقته، وإنها احتفظت بصور من محادثاته مع مجموعة من الأشخاص، لتسليمها للشرطة وفتح تحقيق بخصوص الاتهامات التي وجهت لها من هذا الحساب.

 

 

من جهته، خرج حساب “حمزة مون بيبي”، ليكذب اتهامات سعيد شرف، متهما إياها بفبركة هذه المحادثات، كما طالبها بفيديو يثبت حقيقة اختراقها للحساب، وكتب على منشوره:” المسمات سعيدة شرف نشرت عبر انستغرام عشيرها ماجد هاد السكرينات لي دارهم فوطوشوب، وناضت فنفس اليوم دارت لقاء أنني كنمس بالوحدة الترابية باش تنوض على البلبالة مع الصحراوين وكنعتها بالصحراوية الحشرة وكنسب كل الصحراويين انتقاما مني مع العلم كنعتها بالسرغينية لأنها ليست بصحراوية”.

 

 

وتابع حساب “حمزة مون بيبي” “وحتى في محادثة من سابع المستحيلات نقول عليك صحراوية حيث أنت سرغينية.. حمزة مون بيبي يطالب بفيديو يوثق المحادثة ماشي سكرين فوطوشوب حيث أنا قادر ندير ليك سكرين كثر من هكا، سكرين الفوطوشوب للمبتدئين ديري فيديو ديال المحادثة وبغيتك تدخلي لبروفايلي من خلال المحادثة باش تكون عندك مصداقية.. حتى صور فوطوشوب ديالها رديئ باهتة والكتابة ليست بالحجم الحقيقي في الانستغرام لعبي غيرها أماما سعيدة”.

 

 

كما ردت الصحفية على اتهامات سعيدة شرف بطريقة غير مباشرة، ونشرت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي”انستغرام” منشورا كتبت فيه”الظلم ذنب جسيم وأذى كبير، وقال الله سبحانه وتعالى واعتدنا للظالمين عذابا أليما، دعوة المظلوم مجابة فليس بينها وبين الله حجاب. فالله يرفعها فوق الغمام ويفتح لها أبواب السماء… حسبي الله ونعم الوكيل”.

 

 

شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع