سعد لمجرد يستأنف الحكم الصادر في حقه ومحاميه يكشف عن مستجدات الملف

ثقافة و فن كتب في 28 فبراير، 2023 - 15:46 تابعوا عبر على Aabbir
سعد لمجرد
عبّر

تقدّم المغني المغربي سعد لمجرد الذي حوكم الأسبوع الماضي أمام محكمة الجنايات في باريس بتهمة الاغتصاب، باستئناف للحكم الصادر في حقه بالسجن ست سنوات، على ما أعلن الثلاثاء محامياه ومصدر قضائي.

وقال محاميا المغني، تييري هيرتسوغ وجان مارك فيديدا لوكالة فرانس برس “نظراً إلى تأكيده على البراءة، استأنف سعد المجرد اليوم” الثلاثاء الحكم.

وقد أودع لمـجرد السجن مباشرة بعد صدور الحكم بموجب أمر بالحبس، وقال محاميا المغني البالغ 37 عاما، إن “الأمر بالحبس الصادر في حقه لم يكن مبررا لأنه التزم باستمرار بشروط المراقبة القضائية” التي كان خاضعاً لها.

محامي سعد لمجرد يؤكد براءة المغني المغربي..

وكان جان مارك فيديدا، محامي الفنان المغربي، سعد لمجرد، قد عبّر عن اندهاشه الكبير من الحكم الذي أصدرته محكمة الجنايات في باريس في حق موكله، معتبرا أنه يفتقد للدليل المادي والعنصر الطبي.

ويرى فيديدا في تصريح لقناة “العربية“، أن حكم جنايات باريس استند على رواية الضحية ولم يعر رواية موكله أي اهتمام بما أنه لم يكن هناك طرف ثالث معهما في الفندق.

وأكد فيديدا أن سـعد لم يرتكب فعل الاغتصاب معللا ذلك بعدم إظهار الفحوصات الطبية لأي أثر للحمض النووي في الأعضاء التناسلية للضحية لورا.

وقال محامي سعد لمجرد، أنه سيعمل على تحليل قرار المحكمة خلال مهلة العشرة أيام، مشيرا إلى أنه من الممكن أن تلغي محكمة الاستئناف الحكم.

وبالرغم من نفي سعد لمجرد أن يكون قد اغتصب الشابة الفرنسية “لورا ب”، أو أقام علاقة معها، أمام محكمة الجنايات في باريس، الأربعاء الماضي، طالبت النيابة العامة الفرنسية يوم الخميس، بسجنه بتهمة الاعتداء الجنسي.

عبّر ـ متابعة 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع