سعد لمجرد يحدد موعد زفافه بالمغرب

ثقافة و فن كتب في 27 أكتوبر، 2022 - 04:00 تابعوا عبر على Aabbir
سعد لمجرد
عبّر

من المنتظر أن يحيي الفنان المغربي سعد لمجرد حفل زفافه الثاني وزوجته غيثة العلاكي بالمغرب، في شهر دجنبر المقبل، والذي سيكون عرسا مغربيا مائة في المائة.

وحسب ما كشفته مصادر مطلعة فمن المنتظر أن يحتفل سعد لمجرد وزوجته غيثة يوم 17 دجنبر المقبل 2022 بمدينة الرباط بحفل زفافهما بطقوس مغربية مائة في المائة، والذي سيكون مختلفا تماما عن حفل الزفاف الذي أقيم بالديار الفرنسية، إذ سيتميز حفل الفنان سعد المجرد وغيثة العلاكي بحضور نخبة مهمة من الضيوف من بينهم الأهل والأصدقاء إضافة إلى جمهور سعد.

وقد سبق لسعد لمجرد أن شارك متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، فيديو شمل مجموعة من اللقطات المأخوذة من حفل زفافه بفرنسا معلقا عليه بتدوينة كتب فيها قائلا: ”من بينهم الأهل والأصدقاء وجمهور سعد أيضا”.بين أهلي والمقربين، وسط رائحة المغرب الذي أعشق وأعلامه التي ترفرف، وسط الحب الغير مشروط ممن أحب ويحبوني، ارتبطت بمن وقفت معي وساندتني بغير حدود.

مضيفا :” معها سأبدأ رحلة عمر جديدة وأتمناها حياة مديدة سعيدة يتوجها من سيحمل اسمي من بعدي كما حملت اسم البشير ونزهة. لكل من دعا لي ولكل من لي في قلبه مساحة صغيرة أشارككم فرحة عمري “.

عبّر ـ مواقع 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع