سطو على “رياض محرز”.. وسرقة مقتنيات ثمينة منه

الأولى كتب في 31 مايو، 2020 - 16:48 تابعوا عبر على Aabbir
رياض محرز
عبّر

عبّر ـ وكالات

 

 

كشفت صحف إنجليزية عن تعرض النجم الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي، لعملية سطو على منزله، وسرقة أكثر من نصف مليون جنيه إسترليني في أبريل الماضي.

 

 

ووفق التقارير، فقد أصبح جناح مانشستر سيتي أحدث نجم في الدوري الإنجليزي الممتاز يتعرض للسرقة، بعد سرقة ما يقرب من 500 ألف جنيه إسترليني (618 ألف دولار) من مقتنياته الفاخرة.

 

 

وبحسب صحيفة “ذا صن”، كان من بين الأسياء التي تم سرقتها ثلاث ساعات ونقود وأساور وقمصان كرة قدم نادرة.

 

 

وذكرت الصحيفة أن اللصوص كانوا قد تتبعوا محرز حتى وصل إلى منزله في وسط مدينة مانشستر، ثم قاموا بالسطو عليه عندما كان في الخارج.

 

 

وبحسب الصحيفة، فقد سرق اللصوص 3 ساعات بقيمة 305 ألف جنية إسترليني، إحداهم من ماركة “ريتشارد ميل” وتبلغ قيمتها نحو 230 ألف جنيه إسترليني (377 ألف دولار) وهي شبيه بتلك التي تم سرقتها من منزل اللاعب الإنكليزي ديلي آلي لاعب توتنهام.

 

 

كما سرق اللصوص ساعتين من ماركتين مختلفتين من طراز “رولكس” بقيمة 75 ألف جنيه إسترليني (93 ألف دولار)، بالإضافة إلى 50 ألف جنيه إسترليني نقداً (62 ألف دولار)، وأساور “كارتير” وقمصان كرة القدم نادرة بقيمة تصل إلى 150 ألف جنيه إسترليني (185 ألف دولار).

 

 

وتأتي هذه الحادثة بعد أقل من شهر على سرقة منزل ديلي آلي، عندما اقتحم اللصوص منزله وسرقوا 3 ساعات غالية الثمن.

 

 

وبحسب تفاصيل الواقعة، فقد استخدم اللصوص مفتاح “فوب” لسرقة التجمع السكني الذي يقيم فيه محرز.

 

 

وجاء في رسالة مرسلة إلى السكان: “تم الوصول إلى أربع شقق بدون ترخيص باستخدام مفتاح فوب كان لها وصول عام في جميع أنحاء المبنى”.

 

 

وأضافا: “فوب في حوزتنا الآن، وقد تم تعطيله بالكامل ولا يمكن استخدامه مرة أخرى”.

 

 

وقالت متحدثة باسم شرطة مانشستر: “في حوالي الساعة الخامسة مساء يوم الجمعة 24 أبريل، تم استدعاء الشرطة للإبلاغ عن تعرض أربع شقق منفصلة للسرقة في مبنى بوسط المدينة”.

 

 

يأتي ذلك بعد أن تم الكشف عن أن عددًا من نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز اشتروا كلاب حراسة في أعقاب سرقة ديلي أيلي نجم توتنهان.

 

 

ومن بين هؤلاء ماركوس راشفورد وأرون وان بيساكا وجيسي لينجارد، وهوجو لوريس.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع