سطات…بسبب الساعات الإضافية أستاذ يرسل أستاذة إلى العناية المركزة

الأولى كتب في 12 ديسمبر، 2019 - 18:45 تابعوا عبر على Aabbir
أستاذة
عبّر

 

نبيل أبوزيد_عبّـر

 

استقبلت إحدى المصحات الخاصة بمدينة سطات، عشية يوم أمس الأربعاء 11 دجنبر2019، أستاذة تعمل بثانوية الرازي التأهيلية، في حالة صحية وصفت بالصعبة نتيجة إصابتها بانهيار عصبي حاد، وهبوط الضغط الدموي، أفقدها الوعي لأزيد من ساعتين حسب مصادرنا، أمر عجل بتدخل طاقم طبي لإسعاف الأستاذة لإستعادة صحتها من جديد.

 

وكشفت مصادرنا أن جهة لها صلة بقطاع التعليم توصلت بشكاية ضد أستاذ على خلفية الاشتباه في مزاولته للساعات افضافية غير القانونية مدفوعة الأجر، وأن بعد توصله بموضوع الشكاية انهال على الأستاذة بالسب والقذف والشتم متهما إياها بكتابة الشكايات ضده.

 

وبعد انتشار الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي بسطات، استنكر العديد من التلاميذ والأساتذة هذا التصرف الغير مقبول والمرفوض حسب تعبيرهم، مطالبين الجهات المختصة بفتح تحقيق شامل على معظم الأطر التعليمية المشتبه بهم مزاولتهم الساعات الإضافية المدفوعة الأجر، لأجل تعليم نزيه وشفاف بعيدا عن كل المزايدات.

 

وفي اتصال خاص بالأستاذة المشتكية، أكدت لنا هذه الأخيرة أنها تتماثل للشفاء وأنها لازالت تحت العناية الطبية بإحدى المصحات الخاصة، وأن القضاء هو الفيصل في هذه النازلة لأن التلاميذ أمانة في أعناقنا حسب تعبيرها.

 

شاهد ايضا



 

الملك محمد السادس يتحدث عن الوضع الحالي بالمنطقة والفضاء المتوسطي.

 

جلالة الملك.. المغرب ظل واضحا في مواقفه بخصوص مغربية الصحراء

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع